إثارة وهدف ملغي وحالة طرد ملخص الشوط الأول السلبي بين الأهلي والمصري

الأهلي والمصري
الأهلي والمصري

فرض النادي المصري التعادل السلبي على نظيره الأهلي في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين، اليوم السبت، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
ووصل الأهلي لمرمى المصري في أكثر من مناسبة منها مرة عن طريق مروان محسن ومرة عن طريق كرة ثابتة من معلول ولكن بقيت النتيجة على حالها.
ونجح بادجي في تسجيل هدف للأهلي في الدقيقة 24 لكن حكم المباراة رفض احتسابه بعد الرجوع لتقنية الفار والتأكد من وقوع مروان محسن في مصيدة التسلسل قبل تمرير الكرة لبادجي.
وتلقى أحمد ياسر أنشط لاعبي المصري للطرد في الوقت المحتسب بدل من الضائع نتيجة تدخل عنيف على مجدي قفشة.
ويدخل الاهلى مباراة الليلة أمام المصري مُتربعاً على قمة الدورى برصيد 59 نقطة بفارق كبير عن بيراميدز والزمالك اللذان يتنافسان على المركز الثانى برصيد 42 نقطة لكن فارق الأهداف يصب فى مصلحة بيراميدز ليبقى فى المركز الثانى ويأتى بعده الزمالك ثالثاً بعدما خسر من المقاولون العرب أمس الأول، الخميس، بهدفين لهدف، فيما يدخل المصرى اللقاء وفى جعبته 21 نقطة يحتل بها المركز الخامس عشر.
ويضم تشكيل المصري ، كلاً من : حسام عياد ، كريم العراقي ، إسلام أبوسليمة ، فريد شوقي ، عبدالرحمن زين ، عمر كمال ، عمرو موسى ، مفتاح طأطأ ، حسن علي ، أحمد ياسر وأموتو.
فيما ضم تشكيل الأهلي ، كلاً من : محمد الشناوى، رامى ربيعة، ياسر إبراهيم ومحمد هانى وعلى معلول وحمدى فتحى، عمرو السولية، أحمد الشيخ، أجاي ومروان محسن وآليو بادجى.

تم نسخ الرابط