عاجل.. ميسي يكشف عن السبب الرئيسي لرغبته في الانضمام لمانشستر سيتي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشف ليونيل ميسي، قائد وأسطورة برشلونة، عن سبب رغبته في الانتقال لفريق مانشستر سيتي بعد أن أعلن أن رحيله عن برشلونة لا رجعة فيه وبالفعل قد اتخذ القرار.
وأكد برانجم "الشيرنجيتو" الأسباني المتخصص في الرياضة، أنه عقب هزيمة الـ 8-2 أمام بايرن ميونخ أجرى ميسي اتصالاً هاتفياً ببيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، وأخبره برغبته في الرحيل عن برشلونة.
ورفض جوارديولا قرار ميسي وحاول إقناعه بالبقاء في صفوف برشلونة لاعتبار ليو أحد أساطير النادي ان لم يكن اسطورتهم الوحيدة.
ولكن أصر ميسي على الرحيل وأبلغ جوارديولا أن هذا القرار نهائي ولا رجعة فيه.
وبرر ميسي رغبته في الرحيل في أنه يريد تحقيق الكرة الذهبية في الموسمين المقبلين ولا يستطيع تحقيق هذا إلا تحت قيادة الفيلسوف بيب جوارديولا.
وأفادت تقارير صحفية أسبانية اليوم الجمعة أن ليونيل ميسي، أسطورة وقائد برشلونة، لم يستجيب حتى الآن لطلب جوسيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، بشأن استقالته عن رئاسة البلوجرانا.
وكشفت صحيفة "سبورت" الأسبانية عن تجاهل ميسي حتى الآن الرد على بارتوميو وهو الأمر الذي يؤكد رغبة ميسي في الرحيل ولا رجعة في هذا القرار.
وكان بارتوميو قد عرض على ميسي البقاء في برشلونة وعدم الرحيل مقابل استقالته من رئاسة النادي إلا أن ليونيل لم يرد على هذا الطلب حتى الآن.
وكشف صحيفة "سبورت" الأسبانية أن وفد مانشستر سيتي المتواجد ببرشلونة حالياً عرض على إدارة برشلونة مبلغ 100 مليون يورو بالإضافة إلى 3 لاعبين من الطراز الأول بفريق مانشستر سيتي مقابل انتقال ميسي لصفوف السيتيزينز.
وذكرت الصحيفة الأسبانية أن الثلاثة لاعبين هم: جابرييل جيسوس، وبيرناردو سيلفا، وإيريك جارسيا مقابل عرض مادي ضخم لحسم الصفقة التاريخية.
وبالذهاب للقيمة السوقية للاعبين الثلاثة نجد أن قيمة جابريل جيسيوس 56 مليون يورو، وقيمة بيرناردو سيلفا 80 مليون يورو، وإيريك جارسيا 16 مليون يورو، بالإضافة إلى 100 مليون يورو كمقابل مادي وبذلك تصل قيمة عرض مانشستر سيتي مقابل ضم ميسي إلى 252 مليون يورو أي أنه في حال إتمام الصفقة سيكون ميسي أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

تم نسخ الرابط