كارتيرون يحضر مفاجأة لمحمد أوناجم في مباراة إنبي.. تعرف على التفاصيل

محمد أوناجم
محمد أوناجم

يفكر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، الدفع بالمغربي محمد أوناجم، جناح الفريق، في التشكيلة الأساسية للفارس الأبيض أمام إنبي في المباراة التي تجمعهما بعد غد الأحد في تمام الثامنة والنصف مساء بإستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان محمد أوناجم قد شارك بديلاً بفرجاني ساسي بالدقيقة 57 بمباراة الأمس أمام المقاولون العرب والتي انتهت بفوز ذئاب الجبل بثنائية مقابل هدف.
كما يدرس باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، الدفع بمحمود عبد الرحيم جنش بدلاً من محمد أبو جبل في مباراة إنبي بالدوري والمقرر لها بعد غد الأحد في تمام الثامنة والنصف مساء بإستاد القاهرة الدولي.
وأكد كارتيرون أن جنش يجب أن يأخذ فرصته كاملة من أجل الاستعداد الجيد للمباريات القادمة وخاصةً دوري أبطال أفريقيا، وبالأخص عقب تذبذب مستوى محمد أبو جبل في لقاء المقاولون العرب أمس الذي انتهى بخسارة الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.
وفي سياق آخر، يجري لاعبو الزمالك ظهر اليوم الجمعة تحليل دم للكشف عن إصابات بفيروس كورونا بدلاً من إجراء المسحات الطبية، استعداداً لمباراة إنبى فى الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
و يواجه الزمالك نظيره إنبي في الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد غد الأحد في تمام الثامنة والنصف بإستاد القاهرة الدولي.
وخسر الزمالك أمس الخميس أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري المصري.

تم نسخ الرابط