مسحة طبية واختبار دم لـ”الشحات” قبل تنفيذ البرنامج التأهيلي

حسين الشحات
حسين الشحات

يخضع حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمسحة الطبية بالاضافه إلى إختبار دم قبل بدء تنفيذه للبرنامج التأهيلي.

وجاء قرار خضوع حسين الشحات لمسحة طبية كاملة وإجراء تحليل دم، وفقاً للبروتوكول الطبي الخاص بإجراء مسحات طبية قبل انطلاق المباريات الرسمية في ظل التعايش مع فيروس كورونا المستجد، خاصة أن اللاعب لم يُجري أي مسحة طبية منذ عودة الفريق للتدريبات، بسبب خضوعه لجراحة "الفتاق".

وتواصل اللاعب مع الجهاز الطبي للأهلي بقيادة خالد محمود، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لتحديد موعد بدء البرنامج التأهيلي الخاص بعودته للملعب مرة آخرى، وتم الاتفاق على الانتظام في التدريبات يوم الاثنين المقبل.

ويلتقي الأهلي مع نظيره المصري غدا السبت بالجولة الـ13 من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها بملعب برج العرب.

ومن المقرر أن يغادر الأهلي القاهرة متجهاً إلى الإسكندرية عقب مران الفريق مباشراً، من أجل الدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب القريبة من الملعب.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية بعد النتائج السلبية التي شهدها الفريق الفترة الماضية، خصوصاً الخسارة الأولى له في الدوري أمام الزمالك بثلاثية، وصعوبة حسمة لمباراة الجونة.

من ناحيه آخرى فاز الأهلي على الجونة بهدف نظيف أحرزه مروان محسن في الدقيقة 95، فى المواجهة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة 22 من بطولة الدورى العام.

ويتصدر الأهلى ترتيب أندية الدورى برصيد 59 نقطة بعدما لعب 22 مباراة فاز فى 19 مباراة وتعادل فى 2 وتلقى هزيمة واحده، وسجل لاعبوه 54 هدفاً وتلقت شباكه 8 أهداف.

تم نسخ الرابط