الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 04:07 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
شيرين عبد الوهاب في ورطة.. المطربة الشهيرة في نزاع جديد ومصير مجهول لموعد طرح أعمالها الفئات المعفاة من دفع فواتير الكهرباء وشروط الاستثناء هنادي مهنا: أنا دكتورة جينات في أوسكار عودة الماموث وسعيدة بالتعاون مع يحيي الفخراني الآن.. ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء بمنتصف التعاملات حالة الطقس غدًا الثلاثاء 14-5-2024.. حار نهارًا مائل للبرودة ليلًا اعرف الأيام المتبقية.. جدول امتحانات أولى ثانوي بالقاهرة والجيزة قبول دفعة جديدة في معهد معاوني الأمن 2024.. اعرف أماكن التقديم والشروط موعد قرعة بطولة العالم لكرةاليد 2025 بعد اكتمال عقد المتأهلين سري النجار.. أين اختفى حمودة بطل فيلم الساحر وكيف أصبح شكله؟ ( فيديوجراف ) تُقدمها وزارة التضامن الاجتماعي.. الأوراق المطلوبة لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة تفاصيل مثيرة عن زوج المذيعة أميرة أبو شنب بعد ترحيله للسجن بسبب كلبه بيئة عمل لائقة.. تفاصيل ساخنة في أولى جلسات مناقشة قانون العمل بالمجلس الأعلى للحوار الاجتماعي

منافس الزمالك.. فيروس كورونا يلغي تدريبات الرجاء المغربي

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

قرر الجهاز الفني لفريق الرجاء المغربي إغاء التدريبات الجماعية للفريق اليوم الجمعة بعدما تبين إصابة اللاعب عبد الإله مدكور بفيروس كورونا.
ويخصع لاعبو الرجاء غداً السبت لفحوصات وتحاليل للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا استعداداً لمباراة اتحاد طنجة في الدوري المغربي الأحد المقبل.
وذكر موقع "le360 sport" أن فريق الرجاء لم يطلب حتى الآن تأجيل مباراة اتحاد طنج المقرر لها بعد غد الأحد مما يعني ان الفريق مستعد لخوض المباراة ولا يتأثر بفيروس كورونا.
ويحتل فريق الرجاء البيضاوي صدارة ترتيب الدوري المغربي بفارق 5 نقاط عن الوداد الوصيف، حيث يقدم الفريق الأخضر أداءاً جيداً في الدوري المغربي منذ عودته من فترة التوقف، حيث خاض 7 مباريات حقق الفوز خلال 5 مباريات وتعادل فى مباراتين ولم يتلف أي هزائم.
ومن المقرر أن يخوض فريق الزمالك مباراة ذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا في الخامس والعشرين من سبتمبر المقبل بالمغرب ثم العودة في الثاني من أكتوبر باستاد القاهرة لمباراة الإياب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.