بعد تعرضه للتحرش .. ما لا تعرفه عن الفنان تميم يونس ثاني ضحايا طبيب الأسنان المتحرش بالمشاهير

تميم يونس
تميم يونس

أثار الفنان الشاب تميم يونس صاحب أغنية "سالمونيلا"، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل بعدما كشف عن تعرضه للتحرش الجنسي على يد طبيب أسنان شهير عندما كان عمره 22 عاماً، مؤكداً إن الواقعة حدثت أثناء فترة خطوبته، وتعتبر تلك الواقعة الثانية لطبيب الأسنان المتحرش بالمشاهير بعدما فضحه من قبل الفنان عباس أبو الحسن.

وقال "يونس" في فيديو عبر "إنستجرام": "الطبيب رجل كبير ومتجوز كما ذكر اسمه ثنائياً، وهو طبيب أسنان مشهور ومعروف لدى الجميع في الوسط الفني".

وأضاف: "إنه ذهب للطبيب برفقة خطيبته، وكانت تنتظر بالخارج عندما وجه له الطبيب أسئلة "جنسية" كما طلب منه أن يعطيه حقنة في العضل وشد بنطاله وأمسك جزء حساس من أعضائه"، على حد قوله.

وتابع: "أنه دفع الطبيب بيده، وأن الأخير اتهمه بالخرف ثم اشتكى لعائلة خطيبته بأنه كان "يخرف بفعل البنج"، لافتاً أنه شك في نفسه لكنه تأكد من تحرشه بعد ذلك من آخرين وعن تعرضه للعديد من المشاهير والمرضى جنسياً".

واختتم تميم قائلاً: "هاتكلم بقا وأخلص من القصة القديمة دي، الله يكون في عون البنات اللي مبتعرفش تتكلم ومبتعرفش تتكلم مع أهلها أصلاً".

"الموجز" يرصد من خلال هذا التقرير أبرز معلومات لا يعرفها الجمهور عن الممثل تميم يونس:ـ

ـ من مواليد مدينة القاهرة، درس في كلية الفنون الجميلة، بدأ مشواره الفني من تصميم الجرافيك، كان يحب الإعلانات منذ طفولته ويحفظها وأصبح أحد أهم مخرجي الإعلانات في مصر خلال الآونة الآخيرة.

ـ عرف عنه مطرباً للأغاني الخفيفة والساخرة التي يحبها الجمهور، حيث يوفر دعايات ساخرة تتميز بطابع خاص وممتعة للمشاهدين.

ـ فنان عاشق للكوميديا بشكل كبير، كان حلم حياته أن يصبح ممثلاً كوميديان يحبه الناس ويقدم أغاني يكون فيها خفة دم وحركة.

ـ اشتهر من خلال برنامج عبر قناته الرسمية على موقع الفديوهات الشهير بعنوان "رسيني" والذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

ـ كان مخرجاً لبرنامج "لايف من الدوبلكس" الشهير مع "أبلة فاهيتا".

ـ أثار جدلاً كبيراً من خلال ثاني أغانيه والتي تحمل عنوان "سالمونيلا" وشاركه الغناء الفنان محمود العسيلي، وذلك بسبب كلماتها والتي اعتبرها الجمهور بأنها تهاجم الفتيات.

ـ حققت أغنيته التي تتكون من ثلاث كلمات فقط "أنتي أي كلام" عام 2018 ملايين المشاهدات عبر اليوتيوب واستعان من خلالها بفريق "شارموفيرز".

تم نسخ الرابط