”مصائب قوم عند قوم فوائد”.. كارتيرون يفكر في الدفع بجنش أمام إنبي

جنش
جنش

يفكر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، جدياً في الدفع بمحمود عبد الرحيم جنش بدلاً من محمد أبو جبل في مباراة إنبي بالدوري والمقرر لها بعد غد الأحد في تمام الثامنة والنصف مساء بإستاد القاهرة الدولي.
وأكد كارتيرون أن جنش يجب أن يأخذ فرصته كاملة من أجل الاستعداد الجيد للمباريات القادمة وخاصةً دوري أبطال أفريقيا، وبالأخص عقب تذبذب مستوى محمد أبو جبل في لقاء المقاولون العرب أمس الذي انتهى بخسارة الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.
وفي سياق آخر، يجري لاعبو الزمالك ظهر اليوم الجمعة تحليل دم للكشف عن إصابات بفيروس كورونا بدلاً من إجراء المسحات الطبية، استعداداً لمباراة إنبى فى الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
و يواجه الزمالك نظيره إنبي في الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد غد الأحد في تمام الثامنة والنصف بإستاد القاهرة الدولي.
وخسر الزمالك أمس الخميس أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري المصري.
ومن ناحية أخرى، وقع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، غرامة مالية على الثنائى فرجاني ساسي ويوسف أوباما وذلك على خلفية أفعالهما بمباراة الأمس أمام المقاولون العرب والتي انتهت بفوز ذئاب الجبل بثنائية مقابل هدف.
وكان ساسي وأوباما قد غادرا ملعب المباراة عقب تبديلهما بالخروج ونزول محمد أوناجم بدلاً من ساسي وكابونجو كاسونجو بدلا من يوسف أوباما،حيث غضب الثنائى من تغييرهما وغادرا أرضية الملعب دون العودة لدكة البدلاء.
وفي مفاجأة من العيار الثقيل، أعلن الإعلامي مهيب عبد الهادي عن وجود تحركات قوية من جانب مسئولي النادي الأهلي لضم الدولي التونسي فرجاني ساسي، نجم وسط الزمالك، لإرتداء قميص المارد الأحمر الموسم المقبل.
وأكد مهيب عبد الهادي في تصريحات تلفزيونية أن فرجاني ساسي يحق له التوقيع لأي نادي والانتقال مجاناً وذلك بسبب عدم تجديده لتعاقده مع الفارس الأبيض حتى الآن.
وواصل مهيب "نحن في زمن الاحتراف، ومثلما انتقل رمضان صبحي لبيراميدز من الممكن أن يصبح فرجاني ساسي من ضمن لاعبي النادي الأهلي، كل شيء وارد".
وتلقى الزمالك هزيمة مذلة من المقاولون العرب بثنائية مقابل هدف بـ9 لاعبين فقط حيث تم طرد اثنين من لاعبي ذئاب الجبل.

تم نسخ الرابط