فيديو.. ”تتغير السنوات وميسي لا يتغير”.. شاهد سيد اللاعبين يتلاعب بالمنافسين منذ نعومة أظافره

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

انتشر مقطع فيديو مؤخراً لليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، منذ أن كان طفل يبلغ 8 سنوات، حيث لم تتغير طريقته في المراوغة وتسديد الركلات الحرة والتلاعب بالمنافس.

وفي اتجاه آخر، طرأت تطورات مفاجئة في صفقة انتقال ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، لصفوف مانشستر سيتي بدءاً من الموسم القادم بعد أزمته الأخيرة مع إدارة الفريق الكتالوني والمدير الفني الجديد رونالد كومان.
وكشف صحيفة "سبورت" الأسبانية أن وفد مانشستر سيتي المتواجد ببرشلونة حالياً عرض على إدارة برشلونة مبلغ 100 مليون يورو بالإضافة إلى 3 لاعبين من الطراز الأول بفريق مانشستر سيتي مقابل انتقال ميسي لصفوف السيتيزينز.
وذكرت الصحيفة الأسبانية أن الثلاثة لاعبين هم: جابرييل جيسوس، وبيرناردو سيلفا، وإيريك جارسيا مقابل عرض مادي ضخم لحسم الصفقة التاريخية.
وبالذهاب للقيمة السوقية للاعبين الثلاثة نجد أن قيمة جابريل جيسيوس 56 مليون يورو، وقيمة بيرناردو سيلفا 80 مليون يورو، وإيريك جارسيا 16 مليون يورو، بالإضافة إلى 100 مليون يورو كمقابل مادي وبذلك تصل قيمة عرض مانشستر سيتي مقابل ضم ميسي إلى 252 مليون يورو أي أنه في حال إتمام الصفقة سيكون ميسي أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

تم نسخ الرابط