75 دقيقة.. الزمالك يسجل هدف التعادل في شباك المقاولون بقدم بن شرقي

الزمالك
الزمالك

نجح الزمالك في تعديل نتيجة لقاءه مع المقاولون العرب، بهدف لمل فريقبعدما كان متأخرا بهدف دون رد أمام ذئاب الجبل، بعد مرور 75 دقيقة من المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري العام والتي يستضيفها استاد القاهرة الدولي.

ونجح بن شرقي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 73 من تسديده صاروخية.

وكان قد انتهى الشوط الأول من لقاء الزمالك والمقاولون العرب، بتقدم ذئاب الجبل بهدف دون رد، عن طريق لويس إدوارد في الدقيقة 9، بعدما انفرد بمحمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك، وتمكن من مراوغته ووضع الكرة في الشباك.

وشهد الشوط الأول إيقاعا سريعا من الجانبيين، حيث نجح المقاولون العرب عن طريق التونسي سيف الدين الجزيري تهديد مرمي محمد أبو جبل حارس الزمالك، كادت أن تعلن الهدف الأول للذئاب لولا براعة الحارس.

وفاجأ فريق المقاولون العرب نظيره الزمالك، بطريقة بداية المباراة، بعدما نجح الذئاب في تنفيذ الضغط المتقدم على المارد الأبيض، مما أدي إلي إرتباك لاعبي الزمالك خلال ال5 دقائق الأولى من المباراة.

وسجلت الدقيقة التاسعة من المباراة تغييرا إضطراريا من جانب الزمالك، بعدما تعرض حازم إمام للإصابة، ودخل محمد عبد الغني بديلا عنه، قبل أن يحرز لويس إدوار هدف افتتاح التسجيل في اللقاء، بعد مرور من حارس مرمي الزمالك محمد أبو جبل، وكاد أن يسجل شكري نجيب مهاجم الذئاب في الدقيقة 21، لولا يقظة أبو جبل.

الدقيقة 38 شهدت حالة طرد لفادي فريد مدافع المقاولون العرب، بعدما عرقل أشرف بن شرقي، خارج منطقة جزاء الذئاب، ليشهر حكم اللقاء، البطاقة الحمراء في وجهه.

ويدخل الزمالك المباراة منتشيًا بعد الانتصار الذي حققه في المباراة الماضية على حساب الأهلي في القمة المصرية رقم 120، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي شهدت تألق أشرف بن شرقي، وأسفرت عن تسجيل زيزو ومصطفى محمد وأسامة فيصل في مرمى الأحمر.

ويتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 42 نقطة متساويًا مع بيراميدز والذي يحتل المركز الثاني متفوقًا بفارق الأهداف، في المقابل يمتلك المقاولون العرب 37 نقطة محتلاً الترتيب الرابع في جدول الترتيب.

وجاء تشكيل الزمالك كالأتي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: عبد الله جمعة - محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - حازم إمام

خط الوسط الدفاعي: طارق حامد - فرجاني ساسي.

خط الوسط الهجومي: أحمد سيد "زيزو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - أشرف بنشرقي.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

بينما اختار النحاس التشكيل الاتي لمواجهة المارد الأبيض

محمود أبو السعود لحراسة المرمى.

خط الدفاع: أمير عابد ومحمد سمير وأحمد الشيمى وحسن الشامى - فادي نجاح

خط الوسط: ومحمد مجلى وإبراهيم صلاح - لويس إدوارد

وفي الهجوم: شكرى نجيب وسيف الجزيرى.

تم نسخ الرابط