270 دقيقة تفصل كهربا عن المشاركة مع الأهلي

كهربا
كهربا

أقترب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من العودة للمشاركة في المباريات بعد غياب طويل بسبب الإيقاف.

وتعرض كهربا للإيقاف لمدة 10 مباريات بقرار من لجنة الانضباط باتحاد الكرة، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك والتي أقيمت في فبراير الماضي، بالإمارات.

ويتبقى ثلاث مباريات فقط، يغيب عنهم كهربا مع الأهلي، أمام المصرى والمقررة السبت المقبل فى الجولة الثالثة والعشرين، ومباراة وادى دجلة فى الرابع من سبتمبر المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين، ثم مباراة حرس الحدود فى الجولة الخامسة والعشرين والتي تقام في السابع من سبتمبر، وينتظر أن يعود كهربا للمشاركة مع المارد الأحمر، بداية من الأسبوع السادس والعشرين بالدورى أمام الاسماعيلى.

من ناحيه آخرى فاز الأهلي على الجونة بهدف نظيف أحرزه مروان محسن في الدقيقة 95، فى المواجهة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة 22 من بطولة الدورى العام.

ويتصدر الأهلى ترتيب أندية الدورى برصيد 59 نقطة بعدما لعب 22 مباراة فاز فى 19 مباراة وتعادل فى 2 وتلقى هزيمة واحده، وسجل لاعبوه 54 هدفاً وتلقت شباكه 8 أهداف.

تم نسخ الرابط