جوزيه: روح الأهلي حسمت الفوز على الجونة

جوزيه
جوزيه

أكد مانويل جوزيه مدرب الأهلى السابق، أن روح الأهلى حسمت الفوز والثلاث نقاط أمام الجونة في المباراة، التي أقيمت اليوم في الدورى.

وقال "الأهلى كان الأفضل في الشوط الأول ولكن لم يشكل خطورة كبيرة على الجونة، بسبب أن الفريق لا يمتلك نوعية اللاعبين التي تنهى المباريات بالمهارة الفردية كما كان معى وأنا مدرب للفريق".

وأضاف جوزيه: رغم أن الأهلى كان يلعب بـ10 لاعبين، إلا أنه ضغط الفريق ولم يترك الجونة للهجوم عليه ولم تتيح لهم سوى فرصة خطيرة أنقذها الشناوى وأجبر الجونة على اللعب في مناطقه وهو ما بين روح اللاعبين العالية".

وأوضح جوزيه: "خطأ مروان محسن أمام الزمالك خطأ عادى ولا يستحق كل هذه الانتقادات وشخصية اللاعب القوية منحته الفرصة للرد على المنتقدين وعاد للتألق وأحرز هدف قاتل منح الثلاث نقاط للأهلى".

وتابع جوزيه: "كنت أرى أن يبقى فايلر بادجى في الملعب وينزل مروان بجانبه لزيادة الضغط على الجونة بدلا من إخراجه ولكن هناك أوقات يمنحك الحظ الفوز، والأهلى الأقرب للتتويج بالدورى ولكن لم يحسم البطولة حتى الآن حسابيا ولكن لا يوجد حاليا فريق ينافسه الآن على البطولة وهو ما يعطيه الراحة للعب بهدوء باقى المباريات".

واختتم جوزيه تصريحاته: "أن عمرو بركات لاعب الجونة أكثر لاعب لفت نظرى في المباراة، لأنه يجيد اللعب بقدمه اليسرى بشكل رائع".

تم نسخ الرابط