عاجل.. ميسي يجمع متعلقاته من برشلونة استعداداً للرحيل رسمياً

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يتواجد ليونيل ميسي بمقر نادي برشلونة حالياً وذلك بعد انتهاء الاجتماع بينه وبين المدير الفني الجديد، رونالد كومان، والذي أسفر عن قرارميسي بالرحيل رسمياً عن برشلونة.

حيث أبلغ ميسي إدارة الفريق بتفعيل بند الرحيل قبل عام من انتهاء مدة تعاقده مع الفريق وذلك عقب مشادة بينه وبين الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، في الاجتماع الذ جمعهما منذ ساعات في مقر النادي بكتالونيا.

وأكدت تقارير أسبانية أن ميسي يقوم حالياً بجمع أغراضه ومتعلقاته الشخصية من مقر النادي استعداداً للرحيل رسمياً عن صفوف برشلونة.

وكانت هناك شكوك في رحيل ميسي بالفعل عن برشلونة، إلا أن سيد اللاعبين وبعد جمعه أغراضه يؤكد أنه فعلياً اتخذ قراره.

وذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية أن ميسي قد طلب ذلك بشكل رسمي من رئيس النادي ومن المتوقع أن نرى ميسي خارج برشلونة في الأيام القليلة القادمة.

وأكدت القناة الرابعة الاسبانية "كواترو" في تقرير لها أن سبب ذلك هي طريقة المدير الفني الجديد لبرشلونة رونالد كومان والذي كان حاداً في حديثه مع ليونيل ميسي خلال الاجتماع الذي جمعهما بالنادي منذ قليل.

وأبلغ كومان ميسي بأن الامتيازات التي كان يحصل عليها من قبل لم تعد متوفرة وأنه يجب عليه الخضوع لقرارات المدير الفني من الآن وصاعداً إلا أن ميسي رفض استكمال الاجتماع وإبلاغ الإدارة بالرحيل رسمياً.

تم نسخ الرابط