”الفلوس تحكم”.. تعرف على سبب تراجع أحمد فتحي عن الانتقال لبيراميدز

أحمد فتحي
أحمد فتحي

يفكر أحمد فتحي، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، جدياً في التراجع عن الانتقال لفريق بيراميدز منذ الموسم المقبل وذلك لاحتياج القلعة الحمراء للاعبين ذوي الخبرة الفترة المقبلة خاصةً وأن النادي الاهلي مقبل على منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

وذكرت مصادر أن سبب تلويح أحمد فتحي بالتراجع عن الانتقال لبيراميدز بسبب قيمة عقده التي لا تتماشى مع قيمته الفنية وتاريخه كلاعب.

وطلب الجوكر من مسئولي بيراميدز رفع قيمة عقده بعد أن تعاقد النادي الأزرق مع رمضان صبحي براتب سنوي 2 مليون يورو، وكذلك رفع قيمة راتب عبد الله السعيد ليتساوى مع رمضان صبحي.

الأمر الذي رفضه أحمد فتحي وطالب برفع قيمة عقده مثلما تم مع عبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، والذي لا يقل قيمة فنية وتاريخية عن الجوكر.

فيما وبرر أحد المقربين من أحمد فتحي سبب تفكير اللاعب في التراجع عن الانضمام لبيراميدز هو أن الجوكر وجد أن جماهير ومجلس إدارة المارد الأحمر يعاملونه باحترام واحترافية على الرغم من معرفتهم أنه لن يكون في صفوف الفريق في نهاية الموسم وهو الأمر الذي جعل أحمد فتحي يدرس جدياً البقاء في القلعة الحمراء إذا تمت مفاوضات جديدة بينه وبين إدارة النادي.

تم نسخ الرابط