الزمالك يجدد تعاقده مع محمد عبد الغني حتى 2024

محمد عبد الغني مدافع
محمد عبد الغني مدافع الزمالك

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور في تجديد تعاقد محمد عبد الغني، مدافع الفريق، لمدة ثلاث مواسم تبدأ من الموسم بعد القادم أي بعد انتهاء تعاقده الحالي مع الفارس الأبيض وحتى عام 2024.

وانضم محمد عبد الغني لصفوف نادي الزمالك قادماً من نادي مصر منذ صيف 2018، وخاض مع الفارس الأبيض 61 مباراة لم ينجح في تسجيل أية أهداف وصنع هدف واحد.

وحقق محمد عبد الغني مع نادي الزمالك بطولة كأس مصر مرتين وكأس السوبر المصري مرة واحدة، وكأس الكونفدرالية الإفريقية مرة واحدة، وكأس السوبر الأفريقي مرة واحدة.

يفكر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، الاستعانة بإسلام جابر في مركز الظهير الأيسر خلال الفترة المقبلة سواء كبديل لعبد الله جمعة أو أساسي في حالة تعرض الأخير لأي إصابة او إيقاف.

ويبحث كارتيرون عن حلول لأزمة الجبهة اليسري في الزمالك بعد إصابة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر بكسر في الترقوة واجراءه جراحة يغيب علي اثرها ما يقرب من 3 أشهر عن التدريبات والمباريات.

وسبق وان شارك اسلام جابر في مركز الظهير الأيسر في بعض المباريات الودية مع المدير الفني السابق للفريق الصربي ميتشو، كما استعان به كارتيرون في مركز الظهير الايسر كبديل في مباراة بيراميدز.

تم نسخ الرابط