الجريمة المضحكة.. دب جائع يسرق وجبة خفيفة من أحد المحلات

دب عملاق
دب عملاق

دب عملاق بطل الجريمة المضحكة التى تداولها عددمن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، من مقطع فيديو يرصد لحظة اقتحامه لمحل تجاري في ولاية "كاليفورنيا" الأمريكية، واستيلائه على كيس من رقائق البطاطس قبل أن يغادر المتجر حاملًا وجبته الخفيفة في هدوء ودون أن يثير فوضى في مشهد لا يُنسى.

وأوضح الفيديو، التى قامت بتوثيقه سيدة كانت متواجدة بالقرب من المتجر، تفاصيل ما حدث على موقع "فيس بوك"، حيث شهد الفيديو عندما كانت السيدة "أدينا بايدو" تسير متجهة ناحية المتجر لتوثيق الموقف لحظة بلحظة، ولدى اقترابها من المتجر تبين أن الدب كان يتجول بداخله وسط المنتجات؛ ولم تمض سوى لحظات حتى شرع الدب في مغادرة المتجر، وفي تلك اللحظة سُمع صوت نفير سيارة انطلق لتحذير مصورة الفيديو من الاقتراب أكثر، وردت هي مؤكدة أنها لن تقترب منه.

وفي أعقاب ذلك، انتزع الدب كيسًا من رقائق البطاطس من أحد الأرفف الموجودة بالقرب من مدخل المتجر وغادر في هدوء، في حين سارعت "بايدو" بالابتعاد عنه لمسافة كافية مع مواصلة تصويره من مسافة آمنة.

وفي لقطة أخرى، شوهد الدب وقد كان يتناول وجبته الخفيفة بالقرب من مدخل المتجر بعد أن تسبب في تجمد العاملين والمتسوقين الذين كانوا متواجدين بالمتجر آنذاك من الخوف.

وعلى الفور نال الفيديو رواجًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، كما تداولته مواقع إخبارية عالمية متعددة في الآونة الأخيرة.

تم نسخ الرابط