عاجل.. كومان يبلغ سواريز برحيله عن برشلونة

كومان
كومان

اشارت تقاريرأسبانية ،ان الأوروجويانى لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسبانى، خارج حسابات الهولندى رونالدو كومان المدير الفنى الجديد فى الموسم الجديد.

حيث أكدت إذاعة راك 1 الكتالونية أن الهولندى كومان المدير الفنى الجديد لفريق برشلونة الاسباني ابلغ سورايز برحيله اليوم،حيث اتصل هاتفيا في الصباح بمهاجم الفريق الأوروجويانى لويس سواريز وطلب منه البحث عن ناد جديد لأنه لا يدخل ضمن مخططاته المستقبلية ومشروعه الجديد.

كما ذكرت تقارير صحفية مثل صحيفة "Cuatro" الإسبانية، أن سواريز ليس فى خطط برشلونة للموسم المقبل، وأن رحيله عن البارسا خلال الميركاتو الصيفي القادم بات وشيكا.

وأردفت الصحيفة أن سواريز وما يساندوه غاضبون للغاية من التسريبات الخارجة التى تشير أن اللاعب خارج حسابات النادى الكتالونى، خاصة أن إدارة البلوجرانا لم تخبره بأى شيء حتى الآن حول رحيله،وخاصة ان بعض جماهير النادي تريد بقائه .

وألمحت الصحيفة إلى امكانية عودة سواريز إلى أياكس أمستردام، حيث من المحتمل دخول سواريز في صفقة تبادلية مع النادى الهولندى، وذلك حيث يسعي البارسا للتعاقد مع الثلاثى، دونى فان دى بيك، والأرجنتينيى نيكولاس تاجليفيكو والحارس الكاميورنى أندريه أونانا.

تم نسخ الرابط