اجتماع بين كارتيرون ولاعبي الزمالك اليوم استعداداً للمقاولون العرب

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

يجتمع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء على هامش تدريبات الفارس الأبيض استعداداً لمباراة المقاولون العرب الخميس المقبل في الجولة الـ 22 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وطالب كارتيرون لاعبي الفريق بإغلاق صفحة القمة 120 أمام النادي الأهلي والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثية مقابل هدف، كما حثهم على مواصلة انتفاضة الدوري وعدم التفريط في أية نقاط خلال المواجهات المقبلة بالمسابقة المحلية، واتخاذ كل مباراة في الدوري العام على أنها بمثابة "بروفة" لمباراة الرجاء المغربي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها أواخر الشهر المقبل.

و يجري محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، أشعة وفحوصات بعد أسبوعين من أجل الاطمئنان على الإصابة في عظمة الترقوة التي تعرض لها أول أمس السبت في مباراة القمة رقم 120 أمام النادي الأهلي والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثية مقابل هدف.

وكان محمد عبد الشافي خضع لعملية جراحية ناجحة أمس الأحد بعد تعرضه لكسر في عظمة الترقوة عقب كرة مشتركة بينه وبين نجم الأهلي، وليد سليمان، في الدقيقة 85 من مباراة القمة الماضية.

تم نسخ الرابط