أشعة وفحوصات لمحمد عبد الشافي بعد أسبوعين للاطمئنان على ”عظمة الترقوة”

محمد عبد الشافي
محمد عبد الشافي

يجري محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، أشعة وفحوصات بعد أسبوعين من أجل الاطمئنان على الإصابة في عظمة الترقوة التي تعرض لها أول أمس السبت في مباراة القمة رقم 120 أمام النادي الأهلي والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثية مقابل هدف.

وكان محمد عبد الشافي خضع لعملية جراحية ناجحة أمس الأحد بعد تعرضه لكسر في عظمة الترقوة عقب كرة مشتركة بينه وبين نجم الأهلي، وليد سليمان، في الدقيقة 85 من مباراة القمة الماضية.

وعلى جانب آخر، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بتقديم شكوى للاتحادين المصري والدولي لكرة القدم على خلفية الإصابة التي سببها لمحمد عبد الشافي، ظهير أيسر الفارس الأبيض، بكسر في عظمة الترقوة.

كما رفض مجلس إدارة القلعة البيضاء اعتذار وليد سليمان لمحمد عبد الشافي، وتمسك المجلس بتقديم شكوى في الفيفا مصحوبة بقائمة بأسماء اللاعبين الذين تسبب في إيذائهم وليد سليمان من قبل.

وأكد المجلس الأبيض أن وليد سليمان قد علم أن نادي الزمالك يجهز لتقديم شكوى ضده وهذا هو سبب مسارعته في الاعتذار لمحمد عبد الشافي وزيارته في المستشفى.

وشدد مرتضى منصور على أنه ليس من حق اللاعب محمد عبد الشافي قبول اعتذار وليد سليمان أو رفضه لأنه لم يعتدِ عليه في منزله أو في المقهى إنما تعمد هذا اللاعب إيذاء عبدالشافي أثناء مباراة رسمية في مسابقة الدوري الرسمية والاعتداء المتعمد على اللاعب محمد عبدالشافي لم ينتج عنه إصابته فقط، بل تضمن الضرر أيضا حرمان نادي الزمالك من الظهير الأيسر الأساسي لمدة شهرين، ما يؤثر على مسيرة النادي الناجحة وطموحاته في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لذلك فإن زيارة الحاوي للاعب الزمالك فهي مرفوضة أيضا.

وعلى الفور، أوضح مسئولو اتحاد الكرة أنه لا يوجد أي داعي لإيقاف وليد سليمان لاعب الأهلى بتهمة تعمد ايذاء محمد عبد الشافى لاعب الزمالك فى مباراة القمة الأخيرة.

وذلك بعدما أصيب الاخير بكسر فى الترقوة قبل نهاية المباراة بعشر دقائق وتم نقله للمستشفى ليجرى جراحة عاجلة ويغيب على إثرها عن الملاعب لمدة 8 أسابيع.

واضاف مسئولو الجبلاية أن فرض عقوبات علي الحاوي ياتي عندما يتخذ الحكم الكرواتى قرارا ضد اللاعب بداعى تعمد الإيذاء،ولكن الحكم لم يكتب فى تقريره اي شئ يدين وليد سليمان، بجانب أن إعادة اللقطة التى تتضمن الصدام بين سليمان وعبد الشافى لم توضح أن هناك شبهة تعمد من سليمان لإيذاء عبد الشافى، لذا لا يوجد سبب لمعاقبة لاعب الأهلى.

تم نسخ الرابط