الجبلاية ترفض معاقبة وليد سليمان بتهمة إيذاء محمد عبد الشافي

وليد سليمان
وليد سليمان

أوضح مسئولو اتحاد الكرة ،انه لا يوجد اي داعي لإيقاف وليد سليمان لاعب الأهلى بتهمة تعمد ايذاء محمد عبد الشافى لاعب الزمالك فى مباراة القمة الأخيرة.

وذلك بعدما أصيب الاخير بكسر فى الترقوة قبل نهاية المباراة بعشر دقائق وتم نقله للمستشفى ليجرى جراحة عاجلة ويغيب على إثرها عن الملاعب لمدة 8 أسابيع.

واضاف مسئولو الجبلاية أن فرض عقوبات علي الحاوي ياتي عندما يتخذ الحكم الكرواتى قرارا ضد اللاعب بداعى تعمد الإيذاء،ولكن الحكم لم يكتب فى تقريره اي شئ يدين وليد سليمان، بجانب أن إعادة اللقطة التى تتضمن الصدام بين سليمان وعبد الشافى لم توضح أن هناك شبهة تعمد من سليمان لإيذاء عبد الشافى، لذا لا يوجد سبب لمعاقبة لاعب الأهلى.

كما حرص وليد سليمان، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على زيارة محمد عبد الشافي، ظهير أيسر نادي الزمالك، داخل المستشفى بعدما أجرى جراحة في الترقوة.

واعترض وليد سليمان، على أصابع الاتهام التي أشارت إلى أنه السبب وراء إصابة عبد الشافي خلال كرة مشتركة في مباراة القمة، التي جمعت قطبي الكرة المصرية وانتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
وكان فريق الزمالك قد فاز على نظيره الأهلي، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس السبت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز.

تم نسخ الرابط