نيمار :الخسارة جزء من كرة القدم ومبروك لبايرن ميونخ

نيمار
نيمار

غرد البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"،وذلك تعليقا علي خسارة فريقه للقب دورى أبطال أوروبا مساء أمس الأحد، ضد بايرن ميونخ.

وعلق نيمار حزينا "الخسارة جزء من لعبة كرة القدم، حاولنا تقديم كل شيء فى المباراة، وقاتلنا حتى النهاية".
واضاف نجم النادي العاصمي "شكراً للجماهير على الدعم والحب من كل واحد منكم، ومبروك لبايرن ميونيخ".

وفي الوقت نفسه ، كشف نيمار عن خيبة أمله للخسارة في النهائي وفشل الفريق في التتويج بلقبه الأول في البطولة العريقة.

وكان قد نشر نيمار ايضا على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت صورة وهو يجلس على مقاعد البدلاء ويخفي وجهه بيده، حيث يبدو عليه أنه يبكي لفقدان هذه الفرصة الذهبية للتتويج باللقب مع سان جيرمان في أول مرة يظهر فيها الفريق بالمباراة النهائية للبطولة.

وقال نيمار في تعليقه أسفل الصورة : "كافحت كفاحا جيدا. أكملت المسيرة. حافظت على إيماني".

وبدا نيمار منزعجا بشدة من الخسارة أمام بايرن في النهائي علما بأنه فاز بلقب البطولة من قبل وذلك في 2015 عندما كان لاعبا في صفوف برشلونة الإسباني.

وخسر سان جيرمان أمام بايرن ميونخ الألماني صفر / 1 مساء الأحد في المباراة النهائية على استاد "دا لوز" أو "النور" بالعاصمة البرتغالية لشبونة، ليهدر أقرب فرصة للتتويج بلقبه الأول في دوري الأبطال الأوروبي.

حيث تبدد حلم نيمار في الفوز باللقب هذا الموسم بعدما تألق مانويل نوير حارس مرمى بايرن في التصدي لمحاولات وتسديدات نيمار وزميليه المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، ولاعب الوسط ماركينيوس ليقود بايرن إلى الفوز في المباراة والتتويج باللقب.

وكانت المفارقة الأكبر في المباراة النهائية أن الهدف الوحيد للمباراة جاء بضربة رأس من كينجسلي كومان، وفي مرمى فريقه السابق ليطيح بالنادي ، الذي نشأ فيه ، من النهائي.

وأقيمت الأدوار النهائية للبطولة هذا الموسم على هيئة دورة مجمعة في العاصمة البرتغالية لشبونة ، وذلك بداية من دور الثمانية وحتى المباراة النهائية مساء أمس.

تم نسخ الرابط