الزمالك يشكو وليد سليمان لـ”فيفا”.. ويؤكد: ”يقتل القتيل ويمشي في جنازته”

وليد سليمان وعبد
وليد سليمان وعبد الشافي

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بتقديم شكوى للاتحادين المصري والدولي لكرة القدم على خلفية الإصابة التي سببها لمحمد عبد الشافي، ظهير أيسر الفارس الأبيض، بكسر في عظمة الترقوة.

كما رفض مجلس إدارة القلعة البيضاء اعتذار وليد سليمان لمحمد عبد الشافي، وتمسك المجلس بتقديم شكوى في الفيفا مصحوبة بقائمة بأسماء اللاعبين الذين تسبب في إيذائهم وليد سليمان من قبل.

وأكد المجلس الأبيض أن وليد سليمان قد علم أن نادي الزمالك يجهز لتقديم شكوى ضده وهذا هو سبب مسارعته في الاعتذار لمحمد عبد الشافي وزيارته في المستشفى.

وشدد مرتضى منصور على أنه ليس من حق اللاعب محمد عبد الشافي قبول اعتذار وليد سليمان أو رفضه لأنه لم يعتدِ عليه في منزله أو في المقهى إنما تعمد هذا اللاعب إيذاء عبدالشافي أثناء مباراة رسمية في مسابقة الدوري الرسمية والاعتداء المتعمد على اللاعب محمد عبدالشافي لم ينتج عنه إصابته فقط، بل تضمن الضرر أيضا حرمان نادي الزمالك من الظهير الأيسر الأساسي لمدة شهرين، ما يؤثر على مسيرة النادي الناجحة وطموحاته في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لذلك فإن زيارة الحاوي للاعب الزمالك فهي مرفوضة أيضا.

وذكر مرتضى منصور أن قصة زيارة وليد سليمان لعبد الشافي في المستشفي تذكره بالمثل المصري الشعبي الذي يقول "يقتل القتيل ويمشي في جنازته".

وأشار المجلس إلى أن نادي الزمالك من سلطته قبول الاعتذار أو رفضه لأن النادي منظومة إدارية تحترم الجميع لكن هناك رفض تام لتصرفات البلطجة في الملاعب.

تم نسخ الرابط