الخواجة لازم يرحل .. هجوم أهلاوي على فايلر بسبب صالح جمعة

صالح جمعة
صالح جمعة

انتقد مسئولو النادي الأهلي السويسر رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، وذلك بسبب عدم إعطاء فرصة لمشاركة صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق، في المباريات لتعند فايلر للاعب على الرغم من التزامه في التدريبات الجماعية.

ودخل أعضاء لجنة التخطيط في خط الهجوم وانتقاد رينيه فايلر بسبب تعنت السويسر وإصراره على عدم إدراج إسم صالح جمعة في قوائم مباريات المارد الأحمر في الدوري المصري.

وبرر مسئولو الأهلي انتقادهم لفايلر بسبب النقص العددي الشديد في اللاعبين الذي عانى منه النادي الأهلي في مباراة أمس أمام نادي الزمالك بثلاثية مقابل هدف، كما استوجب على فايلر إعطاء صالح جمعة الضوء الأخضر للمشاركة في المباراة.

ومن ناحية أخرى، يدرس مسئولي النادي الأهلي في التراجع عن تمديد عقد مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

يأتي ذلك بعد تراجع مستواه والذي علق علية رينيه فايلر المدير الفني للفريق، عقب مباراة الزمالك أمس والذي نال الأهلي خلالها هزيمة ثقيلة بثلاثية.

يذكر أن أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، نجح في الحصول على توقيع اللاعب لمدة ثلاث سنوات قادمة بعد أن نجح مسئولي الأحمر في تمديد عقد محمد الشناوي وسعد سمير.

ويتبقى في عقد مروان محسن مع الأهلي موسم واحد فقط حيث بنهاية الموسم المقبل يصبح اللاعب حر.

من جهه أخرى يستعد المارد الأحمر بداية من اليوم لخوض مباراة الجونة في بطولة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها الأربعاء المقبل.

تم نسخ الرابط