الزمالك ضد الأهلي.. زيزو يتقدم بالهدف الأول رغم سيطرة كتيبة فايلر

زيزو
زيزو

تمكن أحمد سيد زيزو من تسجيل الهدف الأول للزمالك في مرمى الأهلي، في الدقيقة 13، من اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي، اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة 21 من الدوري الممتاز هذا الموسم.

استحوذ الزمالك على الكرة في دقائق جس النبض، لكن الأهلي فاجئه بهجوم خاطف من الجبهة اليسرى وحول بادجي رأسية تعاطفت فيها العارضة مع أبو جبل حارس الزمالك في الدقيقة السادسة.

مرة أخرى، بادجي يعود مرة أخرى ويسدد رأسية قوية في الدقيقة 12 لكن أبو جبل يتصدى لها ببراعة.

ومن كرة عرضية متقنة مررها أشرف بن شرقي تمكن أحمد سيد زيزو من تسجيل الهدف الأول للفريق الأبيض بالدقيقة13.

ويضم تشكيل الأهلي، كلاً من: محمد الشناوى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمد هانى، على معلول، آليو ديانج، حمدى فتحى، عمرو السولية، محمد مجدى "قفشة"، جونيور أجاى وآليو بادجى.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي: محمد أبو جبل في حراسة المرمي، امامه الرباعي حازم امام ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي، وفي وسط الملعب فرجاني ساسي وطارق حامد، امامهما احمد سيد زيزو واشرف بن شرقي ويوسف أوباما، ومصطفي محمد مهاجم صريح.

كان لقاء الدور الأول انتهى بفوز الأهلي اعتباريا بهدفين دون رد، بعدما تخلف الزمالك عن الحضور لملعب المباراة، واعتبرته لجنة المسابقات منسحبا من القمة التي كان مقررا أن تجمع الفريقين فبراير الماضي.

يتصدر الأهلي ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة بعدما لعب 20 مباراة فاز فى 18 مباراة وتعادل فى 2 ولم يهزم، وسجل لاعبوه 52 هدفاً وتلقت شباكه 5 أهداف، فيما يحتل الزمالك المركز الثانى برصيد 39 نقطة بعدما خاض 20 مباراة فاز فى 11 وتعادل فى 6 وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 25 هدفاً وتلقت شباكه 14 هدفاً، فيما سيخصم من الفريق الأبيض ثلاث نقاط بنهاية الموسم عقاباً على عدم حضور مواجهة القمة.

تم نسخ الرابط