الأهلي والزمالك.. 3 سيارات اسعاف في ملعب القمة

استاد القاهرة
استاد القاهرة

دفعت هيئة الأسعاف بـ3 سيارات في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر اقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب ستاد القمة والتي تأتي ضمن مباريات الجولة ال21 من بطولة الدوري العام ، وأستعدت الهيئة للقمة المصرية من خلال السيارات الثلاثة التى تواجدت داخل ملعب إستاد القاهرة تحسباً لوقوع حالات تستدعي نقلها لأقرب مستشفي.
كان لقاء الدور الأول انتهى بفوز الأهلي اعتباريا بهدفين دون رد، بعدما تخلف الزمالك عن الحضور لملعب المباراة، واعتبرته لجنة المسابقات منسحبا من القمة التي كان مقررا أن تجمع الفريقين فبراير الماضي.
يتصدر الأهلي ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة بعدما لعب 20 مباراة فاز فى 18 مباراة وتعادل فى 2 ولم يهزم، وسجل لاعبوه 52 هدفاً وتلقت شباكه 5 أهداف، فيما يحتل الزمالك المركز الثانى برصيد 39 نقطة بعدما خاض 20 مباراة فاز فى 11 وتعادل فى 6 وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 25 هدفاً وتلقت شباكه 14 هدفاً، فيما سيخصم من الفريق الأبيض ثلاث نقاط بنهاية الموسم عقاباً على عدم حضور مواجهة القمة.
من المتوقع أن يخوض الأهلى اللقاء بتشكيل مكون من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى أمامه الرباعى محمد هانى وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلى معلول وفى الوسط عمرو السولية وأليو بادجى وجيرالدو وأجاى وقفشة وفى الهجوم مروان محسن.
أما الزمالك فمن المتوقع أن يخوض المباراة بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل فى حراسة المرمى أمامه الرباعى حازم إمام ومحمد حمدى الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الشافى وفى الوسط طارق حامد وفرجانى ساسى وأشرف بن شرقى وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وفى الهجوم مصطفى محمد.

تم نسخ الرابط