الدعيع: أشجع الأهلي أمام الزمالك.. والقمة تحظى باهتمام العالم العربي

الدعيع
الدعيع

محمد الدعيع حارس الهلال، والمنتخب السعودى السابق، على مباراة القمة بين الزمالك والأهلى التى ستقام فى التاسعة مساء اليوم على استاد القاهرة الدولى فى إطار الجولة 21 من الدورى الممتاز.

وتحظى مباراة الأهلى والزمالك، بمتابعة من الجماهير العربية بمتابعة اللقاء، نظرا لعراقة الفريقين والبطولات التى سبق تتويجهما بها، سواء قاريا أو محليا.

ويتصدر الأهلى جدول ترتيب الدورى برصيد 56 نقطة، بفارق 17 نقطة عن الزمالك ثالث الترتيب، الذى سيتعرض لعقوبة خصم 3 نقاط من رصيده نهاية الموسم، لانسحابه من قمة الدور الأول بالمسابقة.

وأكد محمد الدعيع حارس الهلال فى تصريحات لموقع "العين الأخبارية"، أن مباراة القمة مهمة ومرتقبة، إحدى المباريات الكبيرة، التى ينتظرها الجمهور العربى دائما، وأرى أنها مشابهة لديربى المملكة، الهلال والنصر، ومثيلتها من الديربيات التى تحظى بمتابعة عالية على مستوى الخليج والوطن العربي.

وأضاف حارس الهلال السابق: بكل تأكيد أحرص على متابعة ديربى مصر دائماً، خصوصا أن المباراة تحظى بإثارة جماهيرية وإعلامية كبيرة، كما أتابع الإعلام المصرى والقنوات الفضائية لمتابعة أصداء هذا اللقاء.

وأضاف الدعيع: أحب الأهلى وأميل له بين الأندية المصرية، وأتمنى فوزه فى المباراة، لكن من الصعب التوقع بنتيجة اللقاء، خاصة أن مباريات الديربى لا تحتكم لأى فوارق فنية.

وتابع حارس المنتخب السعودى: الفريقان يمتلكان عددا كبيرا من اللاعبين المميزين، مثل وليد سليمان فى الأهلى وفرجانى ساسى فى الزمالك، ولكن الأهلى سيعانى من بعض الغيابات.

وعن أفضل حارس، قال محمد الدعيع: معجب بأداء قائد وحارس الأهلى محمد الشناوي، الذى يقدم مستويات مميزة خصوصا الفترة الماضية.

تم نسخ الرابط