الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 5 يوليو 2024 11:25 مـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

فيديو.. مؤمن زكريا يبكي في حضن أحمد عز.. وكهربا: إن شاء الله ترجع أحسن من الأول

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

تواجد مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، في أحد العروض المسرحية أمس الجمعة، قبل أن يتوجه له أحد القائمين بالعرض ووجه له التحية وطالب الجماهير بتحية اللاعب الذي دخل في نوبة بكاء بعد صعوده على المسرح لشكر الجماهير.

ونشر محمود عبد المنعم "كهربا" على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو بكاء مؤمن زكريا قائلاً " شكرا للفنان الإنسان أحمد عز على مشاعرك دي مع أطيب وأجدع أخ اللي كتير فرحنا كلنا واللي كلنا بنحبه وبندعيله".

وتابع كهربا " ومستنينه يرجع إن شاء الله أحسن من الأول وسط كل الناس اللي بتحبه".

وكان الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، قد أرسل خطابًا الإثنين الماضي للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يجدد فيه طلب الأهلي الموافقة على صرف قيمة عقد مؤمن زكريا بالكامل؛ نظرًا للظروف الصحية التي يمر بها اللاعب والتي أوقفته عن ممارسة لعبة كرة القدم، ورغبة من النادي وقياداته في مساندة «مؤمن» لعطائه وإخلاصه.

وأكد رئيس النادي في خطابه أن الدفعات الاستثنائية التي تمت الموافقة على صرفها للاعب من قبل ليست كافية؛ نظرًا للتكلفة الباهظة لقيمة العلاج، وأن النادي يطلب موافقة الوزارة على صرف قيمة العقد كاملة؛ لعدم مخالفة اللوائح والقوانين، كما أن الأمر يستوجب الوقوف بجانب اللاعب الذي يمر بظروف صحية صعبة، خاصة أن كرة القدم هي مصدر دخله الوحيد.

وشدد الكابتن محمود الخطيب على ثقته في استجابة الدكتور أشرف صبحي لطلب النادي، لاسيما أنه لا يتأخر عن دعم ومساندة كل الرياضيين الذين يمرون بمثل هذه الظروف.

nawy