الزمالك يصرف 16 مليونا من مستحقات لاعبيه قبل ساعات من مواجهة الأهلي

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أعلنت قناة الزمالك صرف 16 مليون جنيه للاعبي الفريق الكروي الأول، قبل ساعات من مباراة القمة أمام الأهلي في إطار مباريات الجولة 21 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ووجه مرتضى منصور قبل يومين الجهاز الإداري للفريق بضرورة صرف اللاعبين مستحقاتهم المالية قبل انطلاق مباراة الزمالك اليوم أمام الأهلي، مشدداً على أنه سيصرف دفعة الشهر المقبل قبل توجه الفريق الى المغرب لمواجهة الرجاء البيضاوي، ودفعة أخرى ثالثة وأخيرة قبل مباراة العودة أمام نفس الفريق.
وتنتظر الجماهير المصرية على أحر من الجمر، المباراة التي ستجمع الزمالك ضد الأهلي في اللقاء المقرر اقامته السبت، قبل إنطلاقها بأيام بسبب تباين حالة الفريقين.
ففي الوقت الذي ينعم فيه أبناء مدرسة الفن والهندسة بجاهزية كل اللاعبين من نجوم القلعة البيضاء، يعاني المارد الأحمر من غيابات بالجملة بسبب الإصابة أو رحيل البعض.

واستحوذ الأهلي في الدوري المصري 56 نقطة بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه نادي الزمالك برصيد 39 نقطة.

وستتجه اليوم أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كافة أنحاء مصر صوب ملعب استاد القاهرة مساء السبت لمتابعة المباراة المرتقبة بين قطبي الكرة المصري الأهلي ضد الزمالك في المواجهة التي تحمل الكثير للفريقين خاصة وأن كل طرف يسعى الى تحقيق مصالحه التي تنتظرها الجماهير بفارغ الصبر.

تم نسخ الرابط