الجونة يواجه نادي مصر في موقعة متكافئة بالدوري

الجونة
الجونة

يدخل فريق الجونة تحديا كبيرا أمام نظيرة أف سي مصر، في تمام الساعة الرابعة عصرا يوم السبت المقبل، ضمن فعاليات الأسبوع الواحد والعشرون، من الدوري المصري الممتاز، الذي عاد بعد فترة توقف استمرت لأكثر من اربعة أشهر.
يحتل الجونة المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة، ويأتي اف سي مصر متذيل لجدول الترتيب برصيد 13 نقطة، ويتصدر الأهلي بطولة الدوري.
يدخل الجونة اللقاء وهو يرغب في الفوز لتعويض خسارته، من مصر للمقاصة بهدف دون رد سجله محمد ابراهيم، بعد أن كان يعلق امالا كبيره على مباراة المقاصة لضمان بقائه في الدوري، حيث تقدم المقاصة في الدقيقة 66، بالهدف الأول بأقدام مهاجمه محمد ابراهيم، ليبذل الجونه محاولات كثيرة من أجل التعديل في النتيجة ولكن نجح الفريق الفيومي بالخروج من اللقاء محققا هذا الفوز الغالي.
في المقابل يمني نادي مصر نفسه بتحقيق نتيجة إيجابيه على الجونه، بعد تعادله مع الزمالك بدون أهداف، حيث يأمل أف سي مصر في الفوز للخروج من بين الأندية المهدده بالهبوط، ويضمن الب لعب الجونه 20 لقاء، فاز في خمس مباريات وخسر في تسعة، وكان التعادل حاضرا في ست مناسبات، وسجل لاعبوه 16 هدف وتلقت شباكة 26، ويمتلك 21 نقطة. لعب نادي بيراميدز20 لقاء، فاز في مباراتين وتلقي الهزيمة في عشرة، وكان التعادل سيد الموقف في سبع مناسبات، وسجل لاعبوه 12 هدف وتلقت شباكة 28 هدف، ويمتلك 13نقطة.

تم نسخ الرابط