بعد اتهامها بالسرقة... بطلة «العشق الممنوع» تخرج عن صمتها وترد بأسلوبٍ حاسم

بيرين سات
بيرين سات

تمكنت النجمة التركية بيرين سات بطلة «العشق الممنوع» والمعروفة ب«سمر» في الوطن العربي، من تحقيق النجاح الباهر بمسلسل "عطية" بمختلف أنحاء العالم وخصوصاً في فرنسا ويُعرض على المنصة الإلكترونية نتفليكس تركيا.

هذا إلى جانب عدد المشاهدين الهائل الذين تابعوا "عطية" بكل تفاصيله، فقد أثر المسلسل أيضاً على الصعيد السياحي.

ورغم إعلان وزارة السياحة التركية عن ارتفاع عدد السيّاح بعد عرض هذا المسلسل، ومع النسبة العالية من المشاهدة التي حققها في موسمه الأوّل، أعلن طاقم العمل عن تصوير الجزء الثاني منه وعرضه على المنصة نفسها في 10 سبتمبر المقبل، وبالطبع بقيت البطولة من حصة الممثلة التركية بيرين سات التي عادت بهذا العمل بعد غياب طويل عن الشاشة، إلّا أنّ الأمور تبدو حالياً معقدة!

إذ يواجه صنّاع المسلسل دعوة قضائية رُفعت من الكاتبة الشهيرة شينجول بويباش، وذلك بسبب إقتباس قصة العمل من روايتها دون الرجوع إليها وموافقتها على ذلك.

وبعد كمية الانتقادات اللاذعة والكبيرة التي وجهت إلى الممثلة التركية بيرين سات بطلة المسلسل، قررت عدم الالتزام بالصمت هذه المرّة، ومواجهة الجميع في ما يتعلق بتورطها في الأمر.

إذ من المعروف أنّ بيرين لا ترد في العادة على الإشاعات أو الأخبار التي تطالها، أو ترد بطريقة غير مباشرة من خلال صورة على السوشيل ميديا.

ولكن هذه المرّة صرحت أنّ لا علاقة لها في موضوع اقتباس العمل، وأضافت بيرين أنّها ليست كاتبة المسلسل أو منتجته، ولكنّها في الوقت نفسه لا تشك في حرفية عمل الجهة المنتجة له.

تم نسخ الرابط