”ملك الكروت الصفراء”.. 6 معلومات عن الحكم الكرواتي للقمة 120

الكرواتي بيبيك
الكرواتي بيبيك

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة وجيه أحمد، عن تولي الحكم الكرواتي إيفان بيبيك لإدارة مباراة الأهلي والزمالك والتي من المقرر أن تقام مساء السبت المقبل ضمن منافسات الدور الثاني من الدوري الممتاز عن الموسم الجاري.

ويستعرض "الموجز " في التقرير التالي، أبرز 6 معلومات عن الكرواتي إيفان بيبيك والذي سيدير لقاء الأهلي والزمالك في "القمة 120" :

يبلغ الحكم الكرواتي 41 عامًا حيث حمل الشارة الدولية عام 2003.

خلال هذا الموسم أدار إيفان بيبيك 33 مباراة بواقع مباراة في دوري أبطال أوروبا، ومباريتين في الدوري الأوروبي، ومثلهم في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية، و4 مباريات في الدوري السعودي، و22 مباراة بين الدوري الكرواتي والكأس هناك.

-خلال ال33 مباراة أشهر بيبيك خلالهم 157 كارت أصفر، وبطاقة حمراء وحيدة.

- وسبق للحكم الكرواتي وأن أدار لقاء للأهلي كان في موسم (2007 - 2008) أمام الزمالك وانتهت المباراة بفوز الأحمر بهدف دون رد أحرزه محمد أبو تريكة.

- سبق وأن أدار بيبيك مباراة الأهلي وبيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز، في إبريل 2019، والتي إنتهت بفوز بيراميدز بهدف دون رد، سجله البرازيلي كينو في الدقيقة 14 من زمن الشوط القاء.

- وأدار إيفان بيبيك أن أدار مباراة أيضا بين منتخب مصر تحت 20 عاما، ومنتخب باراجواي عام 2009 في كأس العالم تحت 20 عاما، والتي أقيمت في مصر تحديدا.

وخسر منتخب مصر وقتها أمام باراجواي بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات دور المجموعات.

تم نسخ الرابط