”القمة 120”.. الغيابات تؤثر على الأهلي وتضرب صفوف الزمالك

الزمالك والأهلي
الزمالك والأهلي

يواجه الأهلي والزمالك على غير العادة أزمة كبيرة في الغيابات بين الفرقتين قبل مواجهتهما معاً في القمة 120 والتي ستجمع بينهم يوم السبت المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

الأهلي الذي يسعى للثأر من غريمة الزمالك بعد تفوق الأخير عليه في مباراة السوبر المصري والتي أقيمت في فبراير الماضي على ملعب محمد بن زايد، وتوج بالكأس الفارس الأبيض، لم يجد فرصة المارد الأحمر أفضل من هذه المباراة لإرضاء غرور جماهيره بعد أن أنسحب الزمالك من مباراة الدور الأول والتي فاز بها الأهلي اعتباريا.

فيما يدخل الزمالك المباراة وهو عينه على تحقيق انتصار على الأهلي الذي يتربع على عرش جدول الدوري من أجل أثبات جدارته للمنافسة رغم فارق النقاط الكبير بين الناديين، إلا أن الزمالك يأبى الاستسلام بهذا الشكل ويسعى للعودة للمنافسة بعد عودة للوصافة، بالإضافة إلى رغبته في تقديم أداء جيد يرضى به جماهيره الغاضبة من سوء النتائج السابقة بعد تعادله في المباراة الأخيرة أمام أف سي مصر.

وقد تؤثر الغيابات على أداء الفريقين في المباراة المقبلة، بسبب كثرة الغيابات ما بين إيقاف وإصابات ورحيل الآخرين.

وفي خلال هذا التقرير يستعرض "الموجز" اللاعبين الغائبين عن مباراة القمة 120 من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك..

6 غيابات تضرب صفوف الزمالك

يشهد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غياب 6 لاعبين من العناصر المهمة بالفريق عن مباراة القمة المرتقبة أمام النادي الأهلي.

وتشهد صفوف النادي الأبيض غياب عبد الله جمعة لاعب الفريق، للإيقاف بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثالثة خلال مواجهة نادي مصر، مساء أمس الثلاثاء.

كما يغيب الثنائي إمام عاشور ومحمود عبد الرازق شيكابالا لاعبا الفريق، للإيقاف أيضاً بعد العقوبة الموقعة عليهما من قبل اتحاد الكرة بعد أحداث السوبر المصري.

ويحوم الغموض حول مشاركة الثلاثي حازم إمام ومصطفى فتحي ومحمد حسن، في مباراة الأهلي، بسبب الإصابات العضلية التي يعانوا منها في الفترة الأخيرة.

8 لاعبين خارج الخدمة بالأهلي

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من كثرة اللاعبين الغائبين عن مبراة القمة المقبلة، حيث يغيب عن المارد الأحمر 8 لاعبين لأسباب مختلفه.

ويغيب لاعب وحيد في صفوف القلعة الحمراء عن مباراة الزمالك، للإيقاف وهو محمود عبد المنعم "كهربا"، بسبب العقوبة الموقعة عليه بعد أحداث السوبر المصري.

بينما يغيب محمود متولي مدافع الفريق، للإصابة بعد تعرضه لقطع كامل في الرباط الصليبي خلال مباراة أسوان.

ويشهد اللقاء غياب الثنائي حسين الشحات ومحمد محمود، لعدم تعافيهم من الإصابة حتى الآن، حيث أجرى الشحات عملية الفتاق، ولايزال محمود يتعافى من إصابة الرباط الصليبي، بالإضافة إلى أحمد الشيخ حيث تعرض للإصابة في مباراة أسوان حيث عانى الشيخ من إصابة في كاحل القدم.

ويغيب الثلاثي رمضان صبحي وشريف إكرامي وحسام عاشور عن المباراة، حيث انتهى عقد إعارة صبحي مع الأهلي وسيعود إلى هيدرسفيلد الإنجليزي، بينما يغيب إكرامي وعاشور عن اللقاء بعدما أخبرهما النادي بانتهاء مشوارهم مع النادي.

تم نسخ الرابط