الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 12:20 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

«أتوبيس المدرسة بقى بيتي الخاص».. حكاية الشركة التى حولت حافلات المدارس لمنازل متنقلة

أتوبيس المدرسة
أتوبيس المدرسة

جميعنا نعلم جيدًا أن أتوبيس المدرسة ، هو أحد وسائل النقل الهامة في حياة الأطفال باعتبارها تساهم في الحفاظ على أولادنا خلال تنقلهم من المنزل إلى المدرسة والعكس، والتى يقضي فيها بعض الأطفال أحيانا مدة طويلة خاصة ممكن يسكنون في أماكن بعيدة عن المدرسة.

الغريب في الأمر أن هذا الأتوبيس يتحول لمنزل قابل للمعيشة بداخله طوال الوقت، وبالفعل قامت شركة Mybushotel، مختصة بصناعة حافلات المدرسة، بخوض تجربة تحويل حافلات مدرسية إلى منازل متنقلة.

وبالفعل تمكنت الشركة من تجديد الحافلات والشاحنات الصغيرة، مما يمنحها ميزات وتصميمات جديدة مميزة، وتحولها فى أحيان أخرى إلى قطع مختلفة تمامًا.
جاء ذلك وفقًا لموقع "إنسايدر" الذى أشار إلى Mybushotel نشأت كشركة سفر في عام 2017، حيث حولت الحافلات المدرسية والشاحنات الصغيرة إلى فنادق تسير على عجلات تم استخدامها لاستضافة الرحلات إلى المتنزهات الأمريكية وكذلك الرحلات المدرسية

وقامت الشركة بالبدء في تحويل المركبات القديمة إلى أماكن صالحة للعيش، وفقًا لما قاله أحد مؤسسى الشركة للموقع، مشيرًا إلى أنه عندما نشرت Mybushotel أول حافلة مدرسية مجددة للبيع على Facebook، تلقت سيلًا من الاستفسارات. وقال لافوند إن أكثر من 100 شخص مهتمون بشراء الحافلة، حيث تتراوح أسعارها ما بين 45000 دولار إلى 64000 دولار.

ويقوم فريق Mybushotel، الذي يضم خبراء في كل شيء من صناعة الخزائن إلى اللحام والتزيين، بتحويل الحافلات القديمة إلى منازل متنقلة مخصصة.

وتتمتع هذه الحافلات بأنها وسيلة مذهلة للراحة تم تحديثها، مثل Wi-Fi والميزات التي تسهل العمل أو التعلم عن بُعد أثناء السير على الطريق، يمكن للمشترين المهتمين أيضًا الاختيار من بين تصميمات مختلفة وإضافة لمساتهم الشخصية إلى التجديد.

موضوعات متعلقة

nawy