قصة معاناة.. طليقة سيف علي خان تحرمه من رؤية أولاده فما السبب؟

سيف علي خان وأطفاله
سيف علي خان وأطفاله

في مفاجأة ساحقة، كشفها النجم الهندي المعروف سيف علي خان خلال مقابلة إعلامية له عن سر طلاقه والممثلة أمريتا سينج، عندما كانت ابنته سارة في العاشرة من عمرها وكان إبراهيم يبلغ من العمر حوالي 4 سنوات، مشيرًا إلى أنه مر عليه بعض الوقت الذى لم تسمح فيه طليقته بمقابلة طفليه سارة وإبراهيم.

وتعود واقعة عدم السماح لنجم بوليود برؤية طفليه لأنه كان على علاقة بعارضة أزياء، قائلًا: "انفصلنا أنا وزوجتي، وكنت أحترم مساحة زوجتي، لكن عانيت بشدة من تلك الصورة السلبية التي رسمتها أمرينا لي في ذهن طفلي حيث كنت أمثل لهما الأب الفظيع المهمل".

وتابع خلال تصريحاته قائلًا: "لدي صورة ابني إبراهيم في محفظتي في كل مرة أنظر إليها أشعر بالرغبة في البكاء، أفتقد ابنتي سارة طوال الوقت، ولا يُسمح لي بمقابلة أطفالي، لا يُسمح لهم بالقدوم لزيارتي ، ناهيك عن بقائهما معي".

وبرر خان مدافعًا عن نفسه: "كل ذلك حدث لأن هناك امرأة جديدة في حياتي، كانت تؤثر على أطفالي، كان طفلي يكبران في رعاية الخادمات والمربيات بينما كانت والدتهما تعمل في مسلسل تلفزيوني، لماذا تحتاج إلى القيام بذلك ، وأنا على أتم استعداد لدعم عائلتي".

جدير بالذكر أن سيف علي خان متزوج الآن من نجمة الشاشة كارينا كابور خان وهو أب شغوف لابنه تيمور علي خان، كما يتوقع طفل أخر في القريب، وهو على علاقة طيبة الآن بأولاده .

تم نسخ الرابط