ادعت أنها المهدي المنتظر.. قصة الممثلة إيمان العميري التي زعمت أن الله أرسلها للعالم

إيمان العميري
إيمان العميري

إيمان العميري مغنية وعارضة أزياء تونسية مقيمة في الإمارات العربية المتحدة، أثارت الجدل عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام" بشكل كبير بسبب نشرها عدد من المنشورات التي أدعت فيها أنها المهدي المنتظر وأن وحياً جاءها برسالة سلام من أجل التوحيد بين الشعوب.

"الموجز" يرصد أبرز محطات في حياة الممثلة المثيرة للجدل إيمان العميري:ـ

شاركت في الموسم الخامس من برنامج "ستار أكاديمي" الذي عرض عام 2008، تنتمي لعائلة منفتحة رحل والدها وهي طفلة وقامت بتربيتها والدتها وأشقائها، عاشت في عائلة مفككة وما زالت تعاني من آثار عائلتها حتى وقتنا الحالي.

التحقت بكلية الحقوق والعلوم السياسية في جامعة تونس المنار، لم تعمل إطلاقاً بمهنة المحاماة لحبها الشديد لمجال الفن عاشقة للرقص والسهر وحضور الحفلات للصباح.

وقع رجل أعمال تونسي في حبها وتم خطبتهما لفترة طويلة من الوقت انفصلا بعد رفض خطيبها دخولها مجال التمثيل والمشاركة في برنامج "ستار أكاديمي"، ابتعدت عن الأضواء بعد الانتهاء من مشاركته في البرنامج لمدة أربعة أعوام.

خضعت للعديد من العمليات التجميل وبعدها فاجأت متابعيها وجمهورها بظهورها بأحدث موديلات السيارات الفارهة وامتلاكها عدد كبير من الفيللا، ثم قدمت أولى أغانيها والتي تحمل عنوان "من زمان" ثم قدمت فيديو كليب بعنوان "في حياتي".

عملت كمقدمة في مجموعة مؤتمرات منها مجلس الأعمال التونسي في دبي وأبو ظبي عام 2017، شاركت في أولى أعمالها السينمائية من خلال فيلم "خطيب مراتي" بطولة أحمد سعد وريم البارودي.

أثارت الممثلة التونسية حالة من الجدل عبر السويشال ميديا بعد بث فيديو مباشر "لايف" قالت فيه: "بأن هناك من جاءها في المنام وأخبرها بأنها المهدي المنتظر، وأنها لا تنام لمدة ثلاث ليالي بسبب هذا الأمر".

وأضافت العميري: "أن وحياً أتى إليها واختارها لتخلص العالم، ومهمتها الوحيدة هي الدعوة للتوحيد ونشر السلام، أقسم بالله أنا مش عايزة حاجة وأنا بكون المهدي المنتظر، أنا مش بكذب.. أقسم بالله أنا بوحد ربنا".

وتابعت: "يا جماعة أنا عندي رسالة فبلغتها، ناصروا الله ووحده لا أريدكم أن تتبعوني ولا أريد شيئاً ولو قتلوني فأنا اخترت، هي رسالة من الله عزوجل، الحب والسلام، السلام ثم السلام، طبقوا العدل في الأرض".

تم نسخ الرابط