وزيرة الصحة تطلق أسماء طبيبين توفيا بكورونا على قاعات مستشفى صدر المعمورة

وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان أن الفرق الطبية العاملة بمستشفيات الصدرعلى مستوى الجمهورية مثال يحتذى به في الإخلاص والتفاني في العمل لخدمة المرضى وأن التاريخ سيسطرهم بأحرف من نور لما قدموه بالملحمة الوطنية في مواجهة فيروس كورونا.

وقدمت خلال اجتماع عقدته بالفريق الطبي بمستشفى صدر المعمورة، عبر تقنية "الكونفرانس كول" خالص تعازيها لأسرالطبيبين "أحمد ماضي، ومحمد ندير"، اللذين ضحيا بأروحهما أثناء تأدية عملهما إثر إصابتهما بفيروس كورونا ، معربة عن تعازيها لجميع أسر الفرق الطبية الذين ضحوا بأرواحهم في مواجهة فيروس كورونا، سائلة المولى عز وجل أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، متمنيةً الشفاء العاجل للمصابين.

ووجهت الوزيرة مدير مستشفى صدر المعمورة بإطلاق أسماء المتوفين من الفريق الطبي إثر إصابتهم بفيروس كورونا المستجد أثناء تأدية عملهم، على القاعات التعليمية والوحدات بالمستشفى، تخليدًا لذكراهم.

من جانبه أكد مديرمستشفى صدرالمعمورة حرص الفرق الطبية والعاملين بالمستشفى على استكمال مسيرة العمل على أكمل وجه، وتقديم أفضل خدمة طبية للمرضى في ظل مواجهة الدولة لفيروس كورونا، موجهًا الشكر للقيادة السياسية على التضامن والدعم المتواصل للفرق الطبية.

تم نسخ الرابط