فايلر: الإصابات أربكت حساباتنا.. وسعيد لهذا الثنائي!

فايلر
فايلر

أبدى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، سعادته بفوز فريقه على أسوان بثلاثية دون رد قائلا: "احنا كسبنا 3 صفر وسعداء بالنتيجة، دخلنا المباراة بسرعة، سعداء بالنتيجة وغير سعداء بالاصابات، وأتمنى ان تكون إصابة متولي غير مقلقة".

وتابع المدير الفني في تصريحات المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "طبيعي في كرة القدم أن تكون في الكرات المشتركة اصابات زى متولي، أو ممكن تحصل اصابات عضلية زى ما حصل مع جيرالدو".

وأضاف فايلر: "الإصابات أربكت حساباتنا، خصوصا ان الفرقة مفيهاش أجنحة كتير الفترة الحالية، وده سبب في تغيير طريقة اللعب، لكن في النهاية انا سعيد ان جيرالدو وبادجي احرزوا أهداف وده بيديهم الثقة".

وعن القمة المرتقبة السبت المقبل أمام الزمالك قال فايلر: "مقدرش اقول اسماء هتلعب قدام الزمالك، وكل اللاعبين اللى هتكون جاهزين بدنيا وذهنيا هيشاركوا قدام الزمالك".

حقق فريق الأهلي فوزا عريضا على أسوان، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري العام والتي يستضيفها استاد القاهرة الدولي.

جاءت أهداف الأهلي عن طريق الفهد الأنجولي جيرالدو في الدقيقة التاسعة، مستفيدا من عرضية مجدي قفشة، ووليد سليمان في الدقيقة 83 من زمن اللقاء، قبل أن يختم أليو بادجي مسلسل الأهداف مسجلا الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

بهذه النتيجة يواصل الأهلي تصدره لقمة الدوري الممتاز برصيد 56 نقطة في 20 مباراة خاضها الأحمر في الدوري الممتاز، فيما يحتل أسوان المركز الـ 13 في مسابقة الدوري العام برصيد 19 نقطة، حصدها أبناء الجنوب بعد 20 مباراة.

تم نسخ الرابط