إيتو: برشلونة هو ميسي وفي حالة رحيله علينا أن نغير اسم النادي

صامويل إيتو
صامويل إيتو

نصح النجم الكاميرونى صامويل إيتو، مهاجم برشلونة الإسبانى السابق، مسئولو نادى برشلونة الإسباني بفعل ما هو يجب فعله من أجل استمرار النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال إيتو في تصريحات نشرتها صحيفة موندو ديبورتيفو "ميسي مثل ابني. أنا أحبه وأريد الأفضل له دائما، فبرشلونة هو ميسي. أعتقد أنه إذا قرر ميسي الرحيل، فعلينا أن نحاول العثور على اسم آخر للنادي، منحنا الله أسطورة كرة القدم في فريقنا، لذلك لابد من فعل كل شئ من أجل إنهاء مسيرته في كاتلونيا".

تصريحات إيتو عن ميسي جاءت بعد التقارير التي أشارت إلى رغبة الأرجنتيني في الرحيل بسبب السقوط المدوى أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعلق إيتو عن إمكانية تعاقد برشلونة مع المدرب رونالد كومان، قائلا "إذا قرر مجلس الإدارة اختيار كومان، فإننا نتمنى له كل التوفيق. إنه يعرف الفريق وقد أظهر بالفعل أن لديه القدرة على أن يكون مدربا لبرشلونة".

وواصل إيتو "في مرحلة ما من المؤكد أن تشافي سينتهي بتدريب برشلونة، هناك مدربون جيدون جدا من الفريق الذي كنت فيه فيكتور فالديز، رافا ماركيز، جيو فان برونكهورست، جابي ميليتو.. أعتقد أن جابي سيكون أحد أفضل المدربين في العالم".

وهزت هزيمة برشلونة من البايرن بثمانية في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أرجاء كامب نو، ليطالب محبي الفريق الكتالوني بضرورة تغيير الحلد سواء على المستوي الإداري أو الفني أو حته اللاعبين.

تم نسخ الرابط