روما الإيطالي يضم بيدرو جناح تشيلسي ونجم برشلونة السابق

بيدرو
بيدرو

اشارت تقارير إيطالية الي انتقال بيدرو رودريجيز اللاعب البالغ من العمر 32عاما نجم برشلونة السابق الي نادي روما الإيطالي.
حيث ذكرت سكاي سبورتس" الإيطالية أن الإسباني بيدرو رودريجيز جناح تشيلسي الإنجليزي، وقع عقدا مع نادى روما الإيطالي،يتضمن 3 مواسم حتى 2023، ويستعد بيدرو رودريجيز جناح نادي تشيلسي للانضمام إلى روما ،ويرجع توقيع العقد مع روما الي نهاية عقد اللاعب مع تشيلسي الفريق اللندني بنهاية الموسم الجاري،حيث يحق للاعب الانتقال والتوقيع لاي ناد.
إضافة الي ،اعلن اللاعب انتقاله بشكل رسمي الي روما الإيطالي ،وذلك من خلال حسابه الرسمي عبر "إنستجرام"، "بعد 5 سنوات رائعة انتهت مسيرتي في نادي تشيلسي، شكرًا جزيلًا لمجلس الإدارة والمدربين وزملائي في الفريق، وبالطبع للجماهير".

وأضاف، "شكرًا لكم على تجربة كنت خلالها فردًا ضمن عائلة كبيرة، لقد كنت سعيدًا جدًا هنا، وأشعر بأنني في بيتي".


واردف، "كان من دواعي سروري أن ألعب لهذا النادي والفوز معه بلقب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي، بالإضافة للتنافس في واحدة من أفضل بطولات الدوري في العالم".

واتم جناح تشيلسي، "لقد اتخذت القرار الصحيح، وأخذت معي ذكريات رائعة لا تنسى، أقول وداعًا وأنا مسرور جدًا بهذه المرحلة من مسيرتي الاحترافية، ومتحمس أيضًا لبدء المرحلة التالية، شكرًا وأتمنى لكم التوفيق في المستقبل".

وانضم بيدرو من برشلونة إلى تشيلسي في 2015 بمبلغ 27 مليون يورو.، وينتهي عقد بيدرو الحالي مع تشيلسي في نهاية شهر أغسطس الجاري.

وشارك النجم الإسباني خلال الموسم الجاري في 18 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع ثلاثة، كما توج مع تشيلسي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد والدوري الأوروبي.
وإنتهى مشوار بيدور رودريجيز مع تشيلسي عقب خروج البلوز من دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا والخسارة ضد بايرن ميونخ 1-7 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

تم نسخ الرابط