تقارير أسبانية :باريس سان جيرمان يسعى لضم فيدال من البرسا

فيدال
فيدال

دخل مسؤولو نادي باريس سان جيرمان في مفاوضات مع النجم التشيلي أرتورو فيدال نجم وسط فريق برشلونة هذا الصيف وذلك من اجل ضمه ،حيث لجأ النادي العاصمي الي المقربين من اللاعب من اجل جس نبضه ومعرفة رغبته.

ويتواجد أرتورو فيدال ضمن قائمة اللاعبين المعروضين للبيع داخل صفوف برشلونة هذا الصيف، حيث يسعي البارسا الي التخلص من بعض اللاعبين وذلك بعد الفضيحة الأوروبية ضد بايرن ميونخ والخسارة بنتيجة 2-8 فى الدور ربع النهائى من دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر ان اللاعب أرتورو فيدال قد أعرب عن رغبته فى البقاء داخل صفوف برشلونة الإسباني، وذلك قبل الهزيمة التاريخية أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا،حيث
يرتبط أرتورو فيدال بعقد مع برشلونة الإسباني يمتد حتى يونيو 2021.
الا انه ظهرت تقارير أسبانية وذلك بعد الفضيحة من بايرن منها صحيفة "سبورت"الكتالونية، حيث نشرت ان إدارة باريس سان جيرمان تواصلت مع المقربين من فيدال لفتح باب التفاوض على نقله إلى ملعب "حديقة الأمراء" الموسم القادم.

واكملت الصحيفة، ان باريس سان جيرمان إنتقل من مرحلة التفاوض مع وكلاء وممثلى فيدال، إلى التواصل مع اللاعب نفسه، في انتظار التحركات التي قد تكون موجودة داخل برشلونة والتغييرات المتوقعة في تشكيلة برشلونة الحالية،وينتظر اللاعب الان من سياتي كمدير فني للفريق من اجل معرفة مصيره وتحديد وجهته المستقبلية.

تم نسخ الرابط