حسام عاشور: ”هو أنا لازم أبقى بتاع 3 ورقات علشان أكون بتكلم كويس!!”

حسام عاشور
حسام عاشور

أبدى حسام عاشور كابتن فريق الأهلي، استياؤه الشديد من الهجوم الذي يتعرض له مؤخرًا من جانب بعض الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.
قال عاشور في تصريحات تليفزيونية: "هو أنا لازم علشان اتكلم أبقى بتاع تلات ورقات هو أنا لازم ابقى ملاوع علشان ابقى بتكلم كويس وأقول كلام غلط".
وتابع: "هذا الأمر لا يعجبني ممن يتحدثون على السوشيال ميديا ربنا يهديهم"، موضحًا أنه يتحدث بما في قلبه دون الإساءة لأي شخص، ويتحدث بمنتهى الصراحة بدون "لف ودوران"، وهو غير مطالب بذلك حتى يصدقه الجمهور.
وأضاف كابتن فريق الأهلي، أن أحد الأشخاص حاول الوقيعة بينه وبين المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا، وهو ما أغضب تركي منه بحسب تصريحات الأخير، قائلا: "في حد مزقوق عليا سجل مكالمة بيني وبينه علشان يوقع بيني وبين المستشار تركي، لكن هو ليه مني كل احترام وتقدير وشهادتي فيه مجروحة".
وطلب عاشور من تركي آل الشيخ أن لا يغضب منه لأنه لا يتعمد أن يغضبه خاصة وأنه وقف بجواره ولم يتأخر عنه مطلقًا في الفترة الأخيرة.
وتعجب حسام عاشور من وصفه بالخائن من جانب بعض الجماهير المنتمية للقلعة الحمراء، بعد موقفه الأخير مع النادي بشأن اعتزاله وإنهاء مشواره الكروي، موضحا: "في ناس على السوشيال ميديا مش عاوزة تسمع الحقيقة وبتاخد الموضوع لاتجاه تاني خالص، وبتقول حسام عاشور خان الأهلي، انت وهو ياللي بتقولوا كده، أنا خنت الأهلي في إيه".
وتابع: "هل ظهوري من خلال فيديو لتوجيه الشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ خيانة للأهلي ؟!"، مشيرًا إلى أنه طوال مسيرته لم يفتعل أي أزمة ولا يمكنه الحديث بسوء عن الأهلي لأن النادي خيره عليه هو وأسرته وأبناؤه، وهو بيته الذي تربى فيه ويحبه ويحترمه ويعشقه.
وأضاف أن الأهلي طالبه بالاعتزال ووافق رغم أنه قادر على الاستمرار موسمين أو ثلاثة لكنه وافق وطلب منه النادي التواصل مع المستشار تركي آل الشيخ للاتفاق على مراسم الاعتزال والمباراة الاحتفالية وغيرها من الأمور، مشيرًا إلى أنه تواصل مع تركي آل الشيخ بعلم إدارة الأهلي.
كما كشف كواليس محادثة واتس اب بينه وبين المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالسعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، لترتيب مباراة اعتزاله قبل اتخاذ قرار بالاستمرار في الملاعب الفترة المقبلة، قائلا: "عندما طلب مني مسئولو الأهلي التواصل مع آل الشيخ للاتفاق على مباراة اعتزالي، أرسلت له عبر واتس اب وكان يعاني من وعكة صحية، لكنه رد عليّ بعد 10 ثوان فقط وقال لي اؤمر، فوضحت له أن إدارة الأهلي طلبت مني التواصل معه، فرد علي وطلب مني التواصل مع شخص معين يعمل معه، وقال لي بالحرف الواحد طلباتك أوامر".
وواصل: "هل لا يستحق تركي آل الشيخ أن أشكره بعد موقفه معي؟!، هذا الرجل محترم جدًا ولم أخطيء بتوجيه الشكر له مطلقًا فأنا أقدره كثيرًا".
وأكد أن بعض الأشخاص المأجورين يحاولون تشويه صورته أمام جماهير القلعة الحمراء: "السوشيال ميديا رغم إيجابياتها إلا أن بها سلبيات أيضًا، حدث تأخر في الاتفاق على مباراة اعتزالي من أشخاص معروفين داخل النادي".
واردف: "البعض يحاول التربص بي تشويه صورتي، لم أخن الأهلي وكل ما فعلته توجيه الشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ، وهذا ليس خطأً"
وتحدث عن أغلى البطولات التي حصل عليها مع القلعة الحمراء، خلال الفترة التي قضاها داخل النادي: "دوري أبطال أفريقيا عام 2006 هي أغلى الألقاب التي فزت بها مع الأهلي".
وأكمل:"كان يتبقى لي الفوز بخمس أو ست ألقاب وأصبح أكثر لاعب فاز ببطولات في العالم، لكن قدر الله وماشاء فعل، وقد أنجح في تحقيق هذه الألقاب في ناد آخر، طالما أن الشخص قادر على اللعب ولديه إصرار وعزيمة لا يوجد شيء مستحيل".
وعن موقفه من رحيل شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأحمر ورمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي عن القلعة الحمراء، قال: "لا أرغب في الحديث عن أحد، لكن إجمالًا كل شخص مسئول عن قراره، إكرامي من اللاعبين المحترمين المميزين وأخلص للأهلي، هذه وجهة نظره وأحترمها".
وختم: "شريف إكرامي شخص ناضج ويعرف كيف يتحدث ويضع النقط فوق الحروف، لا أريد الحديث بالنيابة عنه، لافتا إلى أنه يتدرب منفردًا في الوقت الحالي وينتظر عروضًا الفترة المقبلة لاستكمال مسيرته حيث إنه لن يعتزل.

تم نسخ الرابط