النائب العام يأمر بالتحقيق فى انهيار عقارين بالإسكندرية وأسيوط

النائب العام
النائب العام

أمر النائب العام المستشار حماده الصاوى بانتقال فريق من أعضاء النيابة العامة لمعاينة العقارين المنهارين بمنطقة بحري بالإسكندرية وفريق آخرلمعاينة العقار المنهارغرب أسيوط للوقوف على أسباب حدوث الواقعتين وستعلن النيابة العامة ما ستسفرعنه التحقيقات في حينه.

كانت منطقة الجمرك بمحافظة الإسكندرية قد شهدت حادثا مروعا بعد سقوط عقار قديم بمنطقة بحرى واستخرج الأهالى 4 مواطنين كانوا متواجدين داخل العقار واستطاع باقى السكان الخروج من المنزل فور شعورهم بالانهيار حيث ووصل إلى مقر الحادث اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية والقيادات الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، وبالمعاينة تبين أن العقار الذى انهار قديم وانهارعلى المنزل المجاور له.

كما انهاراليوم منزل مكون من 3 طوابق فى أسيوط وتمكنت الحماية المدنية من إنقاذ 3 أشخاص وتم تحريرالمحضراللازم وأخطرت الجهات المختصة.

وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والشرطة والمهندس محمد البشير رئيس الحي وتمكنت القوات من استخراج 3 أشخاص دون إصابات وجاري استخراج اخرين من قبل أفراد الحماية المدنية، وتم تحرير المحضر القانوني اللازم بالحادث، وجار مواصلة استخراج المواطنين واتخاذ اللازم.

تم نسخ الرابط