7 لاعبين من الوداد والرجاء في اهتمامات منتخب المغرب

الوداد والرجاء
الوداد والرجاء

عقد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم اجتماعا حاسما مع وحيد خليلوزيتش المدير الفنى للمنتخب المغربى الأول من أجل وضع استراتيجية عمل المرحلة المقبلة.

يستعد أسود الأطلس لخوض مباراتى منتخب أفريقيا الوسطى فى الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

قال موقع " le360 " سبورت المغربى إن الاجتماع الذي عقده رئيس الاتحاد مع المدرب البوسنى قدم خلاله خليلوزيتش استراتيجية عمله خلال المرحلة المقبلة، من خلال متابعة اللاعبين المحترفين خارج المغرب، وأيضا تحديد لجنة لمتابعة منافسات الدورى المغربى من أجل معرفة ومتابعة العناصر التي سوف تظهر بمستوى جيد يمكن ضمها إلى صفوف المنتخب الأول.

أشار الموقع إلى أن وحيد خليلوزيتش المدير الفنى كلف كل من رشيد الطاوسي وبادو الزاكي بمتابعة 7 لاعبين من ناديي الرجاء والوداد تمهيدا للاعتماد على بعضهم خلال المباريات المقبلة، وهم يحيى جبران ووليد الكرتي وبديع أووك وإسماعيل الحداد من الوداد بالإضافة إلى الحارس أنس الزنيتي وبدر بانون وعبد الإله الحافيظي من الرجاء فضلا عن كريم باعدي، المدافع الأيسر لحسنية أغادير.

وينتظر دورى أبطال أفريقيا صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوى، فيما صعد الأهلى لمواجهة الوداد المغربي.

تم نسخ الرابط