سمير كمونة لـ”الموجز”: تاريخي لا يسمح لي بالرد على مؤمن سليمان.. وفاروق جعفر لو برة مصر كان زمانه ”محبوس”

سمير كمونة
سمير كمونة

رد سمير كمونة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، في تصريحات خاصة لـ"الموجز" على تصريحات مؤمن سليمان، لاعب الزمالك السابق، بأن " الأهلاوية مالهومش في الكورة".

وصرح سمير كمونة لـ"الموجز" قائلاً "تاريخي لا يسمح لي بالرد على أمثال مؤمن سليمان، فقد لعبت للنادي الأهلي ومنتخب مصر إلى جانب رحلتي الاحترافية في ألمانيا وتركيا، وهو كل تاريخه كام مشاركة مع الزمالك".

وتابع كمونة "الأهلاوية كلهم بيتنفسوا كورة، وبنفهم فيها أكتر من أي حد، وعلى الأقل مش بنخرج نقول في القنوات عمّال على بطّال ونقول تصريحات ملهاش لازمة".

وبالحديث عن تصريحات فاروق جعفر عن منتخب مصر، قال سمير كمونة " لو فاروق جعفر برة مصر كان زمانه محبوس وممنوع من الظهور إعلامياً، إزاي واحد يهين منتخب مصر ويضرب بتاريخه عرض الحائط ويتهمه بالتأهل لمونديال 90 بطريقة غير شريفة".

قال مؤمن سليمان، المدير الفني السابق للزمالك، أن الكثير من جماهير ‏النادي الأهلي ليست متابعة جيدة للعبة كرة القدم.‏

وأضاف سليمان: "فيه أهلاوية كتير يقولوا أحنا بنشجع ‏الأهلي بس مالناش في الكورة، لكن من المستحيل أن تستمع لمشجع زملكاوي يقول أنه لا يفهم ‏في كرة القدم".‏

وأوضح: "أنصار الزمالك ومشجعيه شاهدوا مهارات النجوم وتعرفوا على ‏أساطير النادي مما دعاهم لتشجيع النادي الأبيض.‏

وأكد أن لا يعنيه أن جماهير الزمالك يكون أقل في ‏العدد من نظيره للأهلي، مشيراً إلى أن الأهم هو وعي الجماهير وإلمامهم ‏باللعبة.

وقال فاروق جعفر إن الحكام الأفارقة كانوا يخيّرون الأندية المصرية بين الحصول على ضربات جزاء أو طرد لاعب من الفرق المنافسة لتسهيل مهامهم في المواجهات التي تحتضنها أرض الكنانة.

وشدد فاروق جعفر على أن الحكام الأفارقة كانوا يحصلون على امتيازات خاصة من الأندية المصرية نظير الخدمات التي يقدمونها لهم في المسابقات الإفريقية حيث يقودونهم للتسوق بمدينة بورسعيد بالإضافة إلى بعض الهدايا الأخرى.

تم نسخ الرابط