عودة الثلاثي المصاب وغياب أخرين وتدريات خاصة.. تعرف على أبرز ما جاء في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك
الزمالك

خاض الزمالك تدريباته اليوم تحت قيادة مديره الفني باتريس كارتيرون، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة.

ونرصد لكم أبرز ما جاء في تدريبات الفريق الأبيض استعداداً لعودة النشاط الرياضي.

غياب جنش عن التدريبات الجماعية

أدى محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم بالنادي خلال تدريبات الزمالك اليوم ،وفضل الجهاز الفني منح جنش راحة من التدريبات الجماعية لأداء بعض التدريبات التأهيلية لتجهيزه بالشكل الأمثل.

انتظام بامبو ومصطفى فتحي في تدريبات الزمالك

انتظم الثنائي مصطفى فتحي وكريم بامبو وذلك بعد تعافيهما من الإصابة بفيروس كورونا، وانتهى مؤخرا الثنائي من البرنامج التأهيلي الذي وضعه لهما الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خلال معسكر برج العرب الأخير.

عودة حازم إمام للمشاركة في التدريبات الجماعية

أصبح حازم إمام جاهزا للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها بآلام في العضلة الأمامية التي ابعدته عن مباراة الزمالك الودية وشارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي الأخيرة أمام بيراميدز.

غياب زيزو عن التدريبات

حصل أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على إذن من الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بالغياب عن التدريبات الجماعية اليوم بسبب وجوده خارج القاهرة.

تدريبات خاصة لثلاثي الزمالك

خاض محمود عبد الرازق “شيكابالا” ويوسف إبراهيم “أوباما” وكاسونجو كابونجو ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة على هامش التدريبات الجماعية التي يخوضها الفريق حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.، وخصص الجهاز الفني للفريق برنامجا تدريبيا للثلاثي بالركض حول الملعب فترة أطول لزيادة معدلات اللياقة البدنية والحفاظ على الوزن المثالي لهم.

الجدير بالذكر أن الزمالك اختتم معسكره ببرج العرب مساء الخميس بخوض مباراة ودية امام بيراميدز انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد، بعدما سبق وفاز الزمالك على سموحة بخماسية مقابل هدف.

تم نسخ الرابط