أحمد الكاس: لا تعليق على تصريحات فاروق جعفر.. ونتائج كأس العالم أبلغ رد

احمد الكاس
احمد الكاس

نشر أحمد الكاس، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة تجمعه بجيل 90 في منتخب مصر للرد على تصريحات فاروق جعفر حيث اتهم الأخير منتخب الفراعنة بالتأهل لمونديال 1990 بعد مجاملة من الحكام الأفارقة خلال التصفيات.

وقال أحمد الكاس عبر فيس بوك " مع كامل احترامي وتقديري لكابتن مصر/ فاروق جعفر لكن لا تعليق علي تصريحاته".

وأعرب الكاس عن فخره بكونه واحداً من جيل 90 قائلاً " أتشرف بالانتماء إلى جيل 90 والذي اعتبره من وجهة نظري من أفضل أجيال الكرة المصرية بقيادة الجنرال كابتن محمود الجوهري وصعودنا إلى كأس العالم كان حصاد جهد وتعب وانتماء وتكاتف من الجميع سواء لاعبين أو جهاز فني أو إداري أو جماهير لتحقيق حلم الشعب المصري بالصعود لكأس العالم".

وأضاف الكاس " وأبلغ رد هو تحقيق نتائج إيجابية بالتعادل مع هولندا بطل أوروبا وقتها وكنا الأقرب للفوز ثم التعادل مع أيرلندا أصعب الفرق وقتها، ثم الهزيمة من إنجلترا مهد كرة القدم في العالم، لتكون هذه النتائج هي الأبرز لمصر في تاريخها بكأس العالم".

وكان فاروق جعفر قد قال في تصريحات تليفزيوينة، لبرنامج زملكاوي، صباح اليوم السبت، أن الفرق المصرية (الزمالك والأهلي والإسماعيلي والمحلة والمقاولون) كانت تحاول استمالة الحكام الأجانب خلال المباريات الأفريقية، ونجحت في ذلك في عدد كبير من المباريات.

وزاد ملك النص في اعترافاته: "في بعض مباريات المنتخب الوطني الكرة كانت تدخل مرمانا ولا تحتسب لأن كانت هناك توجهات تحكيمية لصالح مصر، هناك أخطاء بالطبع تقديرية للحكم لكن ليست لدرجة أن تتجاوز الكرة خط المرمى ولا تحتسب".

تم نسخ الرابط