محمد حليم لـ”الموجز”: أقترح بإلغاء الدوري.. والبطولة حالياً تفقد مبدأ تكافؤ الفرص

محمد حليم
محمد حليم

أكد محمد حليم المدير الفني لنادي حرس الحدود على صعوبة أقامة مباراة كل ثلاث أيام خلال الفترة المقبلة بعد عودة الدوري.

وقال حليم في تصريحات خاصة لـ"الموجز" :" بعد اجتماعنا مع حسام الزناتي باتحاد الكرة، وعرضه لإقامة مباراة كل ثلاث أيام، اعترضنا بشكل مباشر على هذا الاقتراح".

واضاف حليم :" إقامة مباراة كل ثلاث أيام تعد نوع من أنواع الضغط، وتسبب أرهاق كبير للاعبين خصوصاً وأن اللاعبين لم يتدربوا لمدة 4 شهور بسبب جائحة كورونا".

وتابع :" من أجل مصلحة الكرة وافقنا على أقامة المباريات كل ثلاث أيام شرط أن يتم مراعاة ذلك في المستقبل".

وأضاف :" جدول الدوري بالنسبة لنا في أول أسبوعين جيد، ولكن بعد ذلك يظهر الضغوطات على اللاعبين، بعيداً عن تعرض اللاعبين للأرهاق، بخلاف أنتشار فيروس كورونا الفترة الحالية بين الأندية".

وأردف :" عانيت من بداية عودة التدريبات بسبب تعرض الفريق لـ8 حالات كورونا لم أصطحبهم في المعسكر، وأنضموا الآن للفريق بعد شفائهم وهم يعدوا أزمة لأنهم لم يلحقوا بفترة الأعداد".

وتابع :" لا أعلم كيف يتم معالجة الأمور من اتحاد الكرة حال اكتشاف حالات كورونا بعد استئناف البطولة، خصوصاً وأن فريق مثل الأنتاج الحربي يعانى الأن من أصابة 18 حالة من بينهم المدرب".

واضاف :" المؤجلا تسبب ضغوط على اتحاد الكرة واللاعبين، بالاضافة إلى أن المسابقة حاليا تفقد مبدأ تكافؤ الفرص بسبب الفرق التي تفقد مجهود عدد من لاعبيها بسبب إصابتهم بالكورونا".

وأختتم :" مع قرار الدولة في أستئناف النشاط الرياضي والمسابقات المحلية، ولكن أقترح الغاء الموسم الحالي وبدأ موسم جديد له قواعد معروفه لدى الجميع".

تم نسخ الرابط