بالصور.. قائمة الفنانات اللاتي تعرضن لعلقة ساخنة من أزواجهن

نجمات تعرضن للضرب
نجمات تعرضن للضرب

تحاول العديد من النجمات البعد عن الأنظار فى حياتهن الشخصية وما يحدث معهن من مشكلات مع ازواجهن وغيرها من الأسرار حول حياتهن الشخصية.

ولكن علي النقيض توجد نجمات لا تخشى الحديث عن هذه الأسراروعلاقتهن بأزواجهن، ومؤخرا انتشرت ظاهرة اعتداء الأزواج علي زوجاتهم الفنانات بشكل كبير ولأسباب مختلفة ، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أهم هؤلاء النجمات.


في البداية اثارت الفنانة التونسية أماني السويسي، ضجة كبيرة أمس بعد نشرها  مقطع فيديو لها عبر خاصية القصص في تطبيق "انستجرام"، ظهرت فيها داخل المستشفى، بعد تعرضها للضرب من متعهد الحفلات سفيان السيالة.

وظهرت الفنانة أماني السويسي، في الفيديو وهي على سرير بأحد المستشفيات وتبكي مؤكدة أنها تعرضت للضرب والإهانة من متعهد الحفلات بعدما طالبته بحقها.

ولم تكن"السويسي" هي الأولي من الفنانات اللاتي كشفن عن تعرضهن 

 للضرب، فقد أعلنت الفنانة  شاهيناز ضياء، عن تعرضها للضرب على يد زوجها، ومنعها من رؤية ابنها الوحيد، مؤكدة أنها منفصلة عن زوجها بسبب المعاملة السيئة التي تتعرض لها.
ونشرت شاهيناز صوراً لها عبر حساباتها الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي، تُظهر تعرّضها للاعتداء بعد ذهابها إلى الشرطة وتحرير محضر بالأزمة.

وسبق للفنانة إيمان العاصي  أن أعلنت اعتزالها الفن من أجل التفرغ لحياتها الزوجية بعد زواجها من أحد رجال الأعمال، إلا أنّه رغم ذلك نشبت خلافات عنيفة بينهما، لتعلن الفنانة أن زوجها خطفها، واعتدى عليها بالضرب، وطالبها بالتنازل عن كل حقوقها مقابل الطلاق.


وتعرضت الفنانة علا غانم،  للضرب من زوجها أمام بناتها، حيث سردت قصة الاعتداء عليها  وقالت: "عندما تعرّضت للضرب من زوجي أمام بناتي شعرت أنني مكسورة، ولم أستطع فعل شيء حينها، على رغم من أنّها لم تكن المرة الأولى التي يعتدي فيها عليّ بالضرب، إلا أنها كانت المرة الأولى التي تراني فيها بناتي في هذا الموقف، ولم أنفصل عن زوجي بعد المرة الأولى التي ضربني فيها،  لعدم رغبتي في الفشل، ولكن استمرار المشكلات بيننا، دفعني إلى طلب الطلاق".
وتعرضت الفنانة السورية سارة نخلة للضرب من زوجها السابق الفنان أحمد عبد الله، حيث اتهمت بضربها أكثر من مرة بداعي التهرب من حقوقها المادية كالنفقة والمؤخر. 
وكشفت الفنانة سمية الخشاب عن تعرضها للضرب من قبل زوجها السابق أحمد سعد حتي إنها فقدت الطحال بعد معركة طاحنة بينهما. 
 

تم نسخ الرابط