انفراد.. رسميا.. دجلة يضم أسامواه جيان لمدة عام ونصف

اسامواه جيان
اسامواه جيان

ينفرد "الموجز" بتفاصيل مفاوضات وادي دجلة مع اللاعب الغاني أسامواه جيان، لاعب نورث إيست يونايتد الهندي، ونجم منتخب النجوم السوداء.
وكشفت تقارير صحفية غانية عن دخول إدارة نادى وادي دجلة، فى مفاوضات مع الدولي الغاني أسامواه جيان، تمهيدا للانتقال لصفوف الفريق الدجلاوى بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وقالت شبكة "GHANAsoccernet" الغانية إن وادي دجلة دخل فى مفاوضات جادة مع أسامواه جيان الهداف التاريخى لمنتخب غانا الأول، على الرغم من النفي من قبل مالك النادي ماجد سامي.
وقرر نجم المنتخب الغاني أسامواه جيان التراجع عن قرار الاعتزال الدولي بعد تدخل الرئيس الغاني نانا أكوفو أدو، بعدما اتخذ النجم قراره المفاجئ اعتراضا على المدرب الغاني كواسي أبياه الذي قرر سحب شارة القيادة منه فى كأس الأمم الأفريقية 2019.
وقال مصدر بنادي وادي دجلة، رفض الكشف عن اسمه، لـ"الموجز" أن النادي أنهى مفاوضات ضم اللاعب، في عقد يمتد لمدة عام ونصف، في صفقة انتقال حر، بداية من فترة الانتقالات الشتوية يناير العام المقبل.
وقال المصدر أن جلسة الاتفاق تمت بين ماجد سامي واللاعب ووكيله في دولة الإمارات مطلع هذا الأسبوع.
وتابع أن توقيع العقود ستتم خلال زيارة سياحية للاعب إلى القاهرة بعد انتهاء تداعيات جائحة كورونا واستقرار الأوضاع.
وأوضح المصدر، ان الصفقة تكرار لنهج وسياسة النادي الدجلاوي، في التعاقد مع النجوم البارزين في كرة القدم مثلما حدث مع اللاعب الفرنسي مالودا قبل 4 مواسم، موضحا أن الصفقة لها أبعاد تسويقية وفنية معا.
ويعتبر أسامواه جيان هو الهداف التاريخي لمنتخب غانا، حيث شارك في 109 مباريات دولية، وسجل 51 هدفًا.

تم نسخ الرابط