الفيفا يجبر اللجنة الخماسية علي عقد الجمعية العمومية. . اعرف التفاصيل

فيفا
فيفا

اجبر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة والتى تعمل براتب تتقاضاه من الاتحاديين 5 آلاف دولار لكل عضو على الدعوة للجمعية العمومية غير العادية لمناقشة واعتماد اللائحة الجديدة يوم 10 أغسطس المقبل، على أن تقام الجمعية العمومية أواخر نفس الشهر بنفس عددها القديم وهو ثقف ناديا حيث تنص اللائحة على الدعوة للجمعية العمومية قبلها بـ15 يوما.

ورغم أن مسئولو اللجنة الخماسية حاولوا المماطلة والتأجيل بسبب خطاب اللجنة الأوليمبية وضيق الوقت إلا إن مندوبي الفيفا تمسكوا بعقدها فوراً.

أكدت اللجنة الخماسية أن اللائحة التى تم إرسالها من فيفا مؤخرا للجبلاية تحتاج لـ20 يوما من الآن من أجل ترجمة اللائحة من اللغة الإنجليزية للعربية، بجانب إرسالها للأندية للاطلاع عليها ودراستها قبل مناقشتها واعتمادها فى شهر أغسطس المقبل.

وعقدت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة اجتماعًا أمس مع مندوب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لمناقشة موقف الجمعية العمومية لاعتماد لائحة النظام الأساسي الجديدة للجبلاية وكذلك الانتخابات في ظل الغموض الشديد الذي يحيط بها لاسيما بعد تصريحات هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

تم نسخ الرابط