عاجل ..سما المصرى تعلن توبتها ..وتعتذر عن فيديو ”البيسين ”

الموجز

لازالت سما المصرى الاسم الأبرز فى اثارة الجدل وفى كل مرة تخرج سما بدموعها لتعلن ندمها ولكن سرعان ما تعود لاثارة الجدل وترويج فيديوهات خادشة للحياء دفعت بها الى خلف القضبان ..وفى أول تصريح إعلامى لسما المصرى، بعد ضبطها وصدور حكم بحبسها 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه أعلنت سما عن توبتها وندمها على الفيديوهات الخادشة للحياء .

وجاءت رسالة سما المصرى بالاعتذار باكية لجمهورها ومتابعيها، مستطردة " أنا بعتذر للناس كلها على كل اللى حصل، أنا مكنش قصدى حاجة خالص من الفيديوهات دى، ولا كان عندى نية وحشة فيها خالص، كل اللى حصل أن أنا كنت فاكرة أنى بعيش حياتى عادى جداً على السوشيال ميديا زى زى باقى الناس، مكنتش أعرف أن فيديو إن أنا بعوم فيه فى حمام السباحة هيعملى مشاكل أوى كده، ويقول للناس متزعلوش منى، وجمهورى متزعلوش منى، وإن شاء الله ربنا يفكها عنى وعن كل واحد مضايق، وياريت تفضلوا فاكرينى وشكراً"

وكشفت أوراق الإحالة من النيابة العامة، للمحكمة الاقتصادية، على نسخة منها، أنه فى 2 يوليو 2020 أمر رئيس نيابة الشئون المالية والتجارية، بإحالة المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن، والشهيرة بـ"سما المصرى"، للمحكمة الاقتصادية.

وكشف أمر الإحالة أن المتهمة فى غضون الفترة من ديسمبر 2019 حتى أبريل 2020، بدائرة قسم الأزبكية، بمحافظة القاهرة، نشرت بقصد العرض صورًا خادشة للحياء العام بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك- انستجرام- يوتيوب" مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام وعلى النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة أن "سما المصرى" فعلت علانية فعلًا فاضحًا مخلًا بالحياء العام، بأن أغرت بمفاتنها وبعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية مصورة لها بثتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، "فيس بوك- انستجرام- يوتيوب"، على النحو المبين فى تحقيقات القضية، ونشرت عدد من الفيديوهات الخادشة للحياء العام.

كما أعلنت المتهمة من خلال حساباتها الشخصية الثلاثة "فيس بوك- انستجرام- يوتيوب" دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن بثت مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز الجنسية.

وأضح أمر الإحالة أن المتهمة اعتدت على المبادئ العامة والقيم الأسرية للمجتمع المصرى، بنشر مقاطع مصورة لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك- انستجرام- يوتيوب"، تغرى بمفاتنها فى ظل عبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية تبديها، على النحو المبين فى التحقيقات.

 

يذكر أنه تم القبض علي سما المصري بعد تلقي النيابة العامة عدة بلاغات ضدها حيث كان  المحامى شعبان سعيد وكيلا عن الإعلامية ريهام سعيد قد  تقدم ببلاغ  النائب العام المستشار حمادة الصاوى ضد الفنانة الاستعراضية سما المصرى بتهمة التحريض على الفسق والفجور. 

وقال سعيد فى البلاغ الذى حمل رقم 19833 لسنة 2020 عرائض النائب العام، أن المشكو فى حقها اعتادت يوميا نشر الفسوق والفجر على شبكات التواصل الاجتماعى دون مراعاة للقانون والآداب. 

وطالب مقدم البلاغ النيابة العامة بسرعة تحديد جلسات فى بلاغات سابقة مقدمة ضد المشكو فى حقها، وتحديد جلسة تحقيق جديد للتحقيق فى البلاغ المقدم ضدها بتهمة تقديم محتوى جنسى فج على شبكة المعلومات الدولية وهو ما يمثل فعل فاضح وعلنى للتحريض على الفسق والفجور. 

وكان شعبان محامى ريهام سعيد، تقدم ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة سما المصرى، يتهمها بنشر عدد كبير من المقاطع المصورة والفيديوهات الإباحية على شبكة المعلومات الدولية، معتبرا ذلك تعديا على الثوابت والعادات والتقاليد ونشرا للفاحشة والفسق.

وأوضح البلاغ الأول الذى حمل رقم 11599 لسنة 2019، الاتهامات التى وجهتها ريهام سعيد لـ سما المصرى، حيث قالت إن سما المصرى اعتادت نشر عدد كبير من المقاطع المصورة والفيديوهات الإباحية على شبكة المعلومات الدولية، وتقوم خلالها باستعراض جسدها وعمل إيحاءات جنسية بوجهها، وتستخدم عبارات جنسية واضحة وصريحة. 

وقدمت ريهام سعيد أسطوانة مدمجة تحوى صورا فوتوغرافية، تستعرض فيها سما المصرى صورًا قالت إنها تستعرض فيها أجزاء من جسدها وتجلس فى غرفة النوم بملابس عارية وتخرج لسانها.

كما حوت الأسطوانة فيديوهات منها أغنية سما المصرى حملت عنوان "أحمد الشبشب ضاع"، ومقطع آخر تستعرض فيه أجزاء من جسدها، ومقطع ثالث أثناء سباحتها فى حمام سباحة، ومقطع رابع أثناء ملاحقتها لـ"خروف" وتتعمد السقوط أرضًا بطريقة بها إيحاءات جنسية.

وقالت ريهام سعيد فى بلاغها: "إن سما المصرى تتعمد لفت الأنظار إليها من خلال بث صور فوتوغرافية وفيديوهات جنسية على حد وصفها جاعلة منها مهنتها، التى تتكسب منها وتعتدى على الثوابت والعادات والتقاليد، وتدعو من خلالها للرذيلة وإثارة الغرائز". 

كما تقدم المحامى فهمى بهجت قد تقدم  ببلاغ ضد سما المصرى اتهمها بنشر صور وفيديوهات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك تثير الغرائز وتصنف تلك الصور كصور إباحية، وأضاف البلاغ أن الراقصة الاستعراضية ضربت بكل القيم الإنسانية والمعتقدات الدينية عرض الحائط.

وتضمن البلاغ أن سما المصرى  تطل علينا من خلال مواقع التواصل الاجتماعى لنشر صور وفيديوهات إباحية، تثير المشاعر وتحرك الغرائز، ضاربة بكل القيم والاخلاق الانسانيةوالمعتقدات الدينية عرض الحائط، وذلك بظهورها فى العديد من اللقطات والأوضاع المخلة بالحياء بصورة فاضحة. 

وأشار البلاغ إلى أن الهدف من نشر هذه الصور والفيديوهات تحقيق أكبر عدد مشاهدات، مما يعود عليها بمكاسب طائلة ومن ناحية تحقيق الشهرة أيضًا، وطالب بهجت بفتح تحقيق ضد سما المصرى وتقديمها للمحاكمة وقدم حافظة مستندات تحتوى على عشرات الفيديوهات والصور التى اعتبرها البلاغ فاضحة.  

 

تم نسخ الرابط